الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال وزيرة الصناعة: نتابع الارتفاع غير المبرر للدجاج فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والرمثا الأربعاء - أسماء 100 عام والأردن يستقبل اللاجئين الافراج بكفالة عن 5 موقوفين بقضية مستشفى السلط وفيات الأردن الثلاثاء 13-4-2021 تفاصيل الحالة الجوية أول وثاني أيام رمضان في المملكة الشاب حاتم يوسف العيسوي في ذمة الله طقس الاردن الثلاثاء: ربيعي معتدل في أول أيام رمضان الضمان الاجتماعي يعلن عن سلف للمتقاعدين والمشتركين بنسبة 120% من رواتبهم شرط تلقى لقاح كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2021-02-26 10:16 pm

ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء مستقرة غداً

ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء مستقرة غداً

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة السبت لتصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس مستقراً وغالباً مشمسا في شمال ووسط البلاد، ومائلاً للبرودة قليلاً فوق المرتفعات، بينما يميل للدفء في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

في حين تظهر تدريجياً أثناء النهار بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة خاصة في جنوب وجنوب شرق البلاد. ويُحتمل هطل زخات محلية من الأمطار عصراً في بعض هذه المناطق.

وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة في مُعظم الأوقات، وحالة البحر خفيف الموج، يتحول الى مائج في عُمق الخليج.

وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ويتوقع هطل زخات متفرقة من الأمطار في أجزاء من البادية الجنوبية والجنوبية الشرقية، وتكون الرياح تكون خفيفة ومُتقلبة.

ونهار غد الأحد تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لكنها تبقى أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات.
ويستمر الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام ومُستقرا إجمالاً مع ظهور بعض السحب المتفرقة، بينما يميل للدفء في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.