احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-02-26 02:59 pm

تيتا يرغب باختبار محترف هولندي

تيتا يرغب باختبار محترف هولندي

جفرا نيوز-ابدى المدير الفني لفريق الحسين إربد فلوريو تيتا، رغبته باختبار مهاجم هولندي، ينتظر أن يصل إلى عمان يوم الأحد المقبل.

وكشف مسؤول التعاقدات في نادي الحسين إربد ليث أبو عبيد، أن تيتا يستقبل يوم الأحد المقبل محترفا هولنديا، لاخضاعه للتجربة والاختبارات، قبل الحكم على مستواه الفني.

وفيما يتعلق بالمحترفين الكونغوليين اللذين تحدث عنهما الحسين إربد، بين أبو عبيد أن النادي ينتظر التحاقهما، دون التمكن حتى الآن من تحديد موعد وصولهما، بعد أن تم وضع اسميهما على المنصة الحكومية، تمهيدا لاستقطابهما.

إلى ذلك، كشف أبو عبيد عن جاهزية عقد الرعاية لفريق كرة القدم، عبر الرئيس الفخري للنادي عامر ابو عبيد، الحريص على توفير الدعم، بحثا عن نتائج لافتة للفريق.

وبين مسؤول التعاقدات أن الرئيس الفخري وقع على عقد الراعية وفق متطلبات وشروط اتحاد الكرة، أملا في مواصلة دعم الفريق وتلبية طموحات جماهيره الكبيرة التي تبحث عن العودة لمنصات التتويج في جميع البطولات.