احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-02-25 12:23 pm

الفيصلي ينتظر دعم الشركة الراعية لإبرام الصفقات

الفيصلي ينتظر دعم الشركة الراعية لإبرام الصفقات

جفرا نيوز- طالب لاعب فريق اليرموك لكرة القدم يزن عبدالعال، النادي الفيصلي، بحسم موقفه من التعاقد معه، بعد جلسة المفاوضات الإيجابية التي جمعت الطرفين قبل حوالي أسبوعين، وتم فيها الاتفاق على كامل التفاصيل، بما في ذلك التفاصيل المالية.

ووفق المعلومات فإن نادي اليرموك وبناء على طلب اللاعب، أجرى اتصالات عديدة مع الفيصلي في الأيام الماضية، لاستيضاح الأسباب التي دفعت الفيصلي للاتفاق مع اللاعب، دون إجراء أي خطوات فعلية، الأمر الذي تسبب في ضياع عدة عروض محلية لعبدالعال بسبب ارتباطه شفويا مع الفيصلي.

ورد الفيصلي على اتصالات اليرموك، بأنه يرغب في التعاقد مع اللاعب، ولكن اصرار يزن على مقدم العقد، أجبر النادي على التأخير لحين تأمين المبلغ، بانتظار الدعم المتوقع وصوله من الشركة الراعية قريباً. 

وتفيد المعلومات أن الساعات الماضية شهت عدة اتصالات من اليرموك مع الفيصلي، لطلب حسم مصير اللاعب سواء بالتعاقد أو غض النظر، لاتاحة المجال أمام عبدالعال لتحديد خطوته التالية.