احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-02-25 10:35 am

الروابدة يصطدم بفاتورة المستشفى قبل التوجه لـ قطر

الروابدة يصطدم بفاتورة المستشفى قبل التوجه لـ قطر

جفرا نيوز- لم يتمكن نجم فريق الصريح لكرة القدم عبدالرؤوف الروابدة، من المغادرة حتى الآن لاستكمال علاجه في مركز سبيتار الطبي بالعاصمة القطرية الدوحة، رغم الانتهاء من جميع الإجراءات، بما في ذلك وصول التأشيرة.

ووفق التفاصيل، فقد كان الروابدة يستعد للمغادرة بعد استكمال الإجراءات ووصول التأشيرة، قبل أن يتواصل مع المعنيين في مركز سبيتار الطبي، ليبلغوه أنه يجب أن يحضر بعد أن يزيل في المستشفى بالأردن، البرغي الذي تم زرعه في القدم.

وكان يفترض أن تتم إزالة البرغي في المستشفى بإربد، قبل حوالي أسبوع، ولكن اللاعب تلقى خبرا مفاده أن المستشفى لن يقبل بأي خطوات علاجية للاعب، دون أن يقوم بتسديد أجرة العملية التي اجراها في الموسم الماضي.

ويسعى نادي الصريح جاهدا، لتأمين أجرة العملية التي تزيد على ألفي دينار، تمهيدا لاتمام الخطوة التالية المتمثلة بإزالة البرغي المزروع، ومن ثم السفر إلى مركز سبيتار بالدوحة الذي لن يستقبل اللاعب إلا بعد هذه الخطوة.