النسخة الكاملة

يحدث في نادي البقعة

الخميس-2021-02-24 02:43 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خاص 

يدور في أروقة نادي البقعة،  في اتخاذ القرار، كبد الفريق خسارة عدد من العناصر المميزة، والظهر الأول في بطولة درع الاتحاد بتشكيلة عماد اساسها اللاعبين الشباب من الفئات العمرية، بسبب إنتهاء عقود 6 لاعبين ورفض مجلس الإدارة التجديد لهم بسبب طلبهم زيادة في المستحقات المالية.

مشكلة الفريق لم تقتصر فقط على ملف اللاعبين المنتهية عقودهم، حيث يعاني الفريق من إغلاق نظام قيد اللاعبين، بسبب العقوبة الدولية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعدم التجديد للمدرب العام خالد يوسف الذي لاقى ذات مصير اللاعبين الذين طلبوا زيادة على العقود في حال التجديد.

استقطاب خضر بدوان من قبل مجلس الإدارة، ليشغل منصب المدرب العام ويكون بديل للمدير الفني ابراهيم حلمي، في حال لم تلبي نتائج الفريق الطموح في بطولة درع الاتحاد أو بطولة الدوري، بحسب تصريح سابق لرئيس النادي.

مجلس الإدارة تعاقد مع خضر بدوان، دون العودة للمدير الفني أو مراعاة المحافظة على الإستقرار الفني للفريق، ليشكل الملف حالة من الغضب لدى جماهير الفريق، التي طالبت الجميع تغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية، ووضع خطة مستدامة للخروج من أزمة العقوبة الدولية والمحافظة على مقعد الفريق في بطولة دوري المحترفين.