البدء بالانتشار الامني تمهيدا لتنفيذ الحظر الشامل .. صور نفاع يدعو الطلبة الاردنيين لأخذ الحيطة والحذر واستخدام الكمامة الجهات المستثناه من الحظر الشامل تسجيل (16) وفاة و (3827) إصابة جديدة بفيروس كورونا التربية تعلن آلية دوام المعلمين الصحة تنشر تعليمات استخدام مطعوم استرازينيكا الأردن يحل في المرتبة 62 عالمياً بمؤشر الأمن الغذائي للعام 2020 وفاة الطبيب الأردني "مروان زريقات" اثر جلطة مجلس رؤساء الكنائس يعلّق إقامة الصلوات في الكنائس الجمعة نتائج منحة الجامعات الهنغارية - رابط الحكومة تعمم على " التأمين" بتغطية حوادث المنخفض الجوي الاخير اغلاق 12 منشأة بالعاصمة واربد والبلقاء وعجلون وجرش لمخالفتها أوامر الدفاع - اسماء تعميم استخدام الحد الأدنى من الموظفين لا يشمل القطاع الخاص تحويل مسار رحلة للملكية الأردنية لإسعاف مسافر تعديل مواعيد الزيارة لمراكز الإصلاح والتأهيل الفايز يدعو لحلول سريعة تعالج معيقات الاستثمار الناصر: تخفيض دوام الموظفين لا يعني عطلة المبيضين يشدد على ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع واوقات الحظر المحدد للأفراد والمنشآت ضبط 279 كف حشيش و6 الاف حبة مخدرة توقيع البرنامج التنفيذي في مجال التعليم العالي مع الحكومة اليمنية للأعوام 2021-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-02-24 12:50 am

الاتحاد الأردني يرد على الآسيوي

الاتحاد الأردني يرد على الآسيوي

جفرا نيوز- قرد الاتحاد الاردني لكرة القدم على الاتحاد الاسيوي مساء الثلاثاء حول الصورة الغربية التي نشرها الاتحاد الاسيوي مع بداية انطلاق الموسم الكروي .

وفي وقت سابق نشر الاتحاد الاسيوي صورة لملعب عشبي يغطيه التراب ، قال انه في منطقة الحميمة بمحافظة العقبة ، مع تعليق : (من يريد التنظيف).

ويبدو ان الاتحاد الاسيوي قصد إزالة الغبار عن ملاعب الأردن مع انطلاقة الموسم الكروي الأردني، اليوم الثلاثاء ببطولة الدرع.

وجاء رد الاتحاد الاردني عبر منشور على صفحته الموثقة على الفيس بوك وتاليا نص الرد بالمنشور :

" نحن على استعداد لقبول اي متطوعين بملعبنا! من الجيد ان تعرف انك قلق، خاصة وانه كان عليك تخفيض المشاريع بسبب كورونا الى MA في جميع انحاء اسيا.

ومع ذلك، فهي المرة الثانية التي تحاول فيها قول تلك النكتة باستخدام نفس الصورة منذ اشهر ونحن تحت الحجر الصحي الشديد لسلامة وامان شعبنا.

والاهم من ذلك ان حميمه في احد اكثر الاماكن حرمانا في بلادنا، ولنكت عن ذلك يهين كل شخص يعمل بلا ملل من المجتمع للحفاظ على تلك اللقطات واستمرار كرة القدم.

نحن لا نرد عادة ولكننا ننتظر منك المزيد كمنظمة مظلة لكل اسيا ان تكون اكثر وعيا في بياناتك وخاصة في هذه الاوقات الصعبة خاصة وان مثل هذه المنشورات تؤذي وتهين اولئك الذين يعملون بلا ملل لدعم رياضتنا."