البدء بالانتشار الامني تمهيدا لتنفيذ الحظر الشامل .. صور نفاع يدعو الطلبة الاردنيين لأخذ الحيطة والحذر واستخدام الكمامة الجهات المستثناه من الحظر الشامل تسجيل (16) وفاة و (3827) إصابة جديدة بفيروس كورونا التربية تعلن آلية دوام المعلمين الصحة تنشر تعليمات استخدام مطعوم استرازينيكا الأردن يحل في المرتبة 62 عالمياً بمؤشر الأمن الغذائي للعام 2020 وفاة الطبيب الأردني "مروان زريقات" اثر جلطة مجلس رؤساء الكنائس يعلّق إقامة الصلوات في الكنائس الجمعة نتائج منحة الجامعات الهنغارية - رابط الحكومة تعمم على " التأمين" بتغطية حوادث المنخفض الجوي الاخير اغلاق 12 منشأة بالعاصمة واربد والبلقاء وعجلون وجرش لمخالفتها أوامر الدفاع - اسماء تعميم استخدام الحد الأدنى من الموظفين لا يشمل القطاع الخاص تحويل مسار رحلة للملكية الأردنية لإسعاف مسافر تعديل مواعيد الزيارة لمراكز الإصلاح والتأهيل الفايز يدعو لحلول سريعة تعالج معيقات الاستثمار الناصر: تخفيض دوام الموظفين لا يعني عطلة المبيضين يشدد على ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع واوقات الحظر المحدد للأفراد والمنشآت ضبط 279 كف حشيش و6 الاف حبة مخدرة توقيع البرنامج التنفيذي في مجال التعليم العالي مع الحكومة اليمنية للأعوام 2021-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-02-23 08:46 pm

شاب يقتل والدته بسبب كوب شاي

شاب يقتل والدته بسبب كوب شاي

 تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا بصعيد مصر بلاغا يفيد بمصرع ربة منزل تدعى "رقية ” وتبلغ من العمر 75 سنة مقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادي إثر تلقيها ضربات على الرأس .

حيث أقدم إبنها الشاب على قتلها ضربا بالعصا على رأسها حتى فارقت الحياة والسبب في ذلك يعود إلى ” كوب شاي ” .. وتم نقل جثة الضحية إلى المشرحة للعرض على الطب الشرعي .

وكشفت التحقيقات أن نجل السيدة رقية كان دائم التعدي عليها بالضرب وتوجيه الشتائم والكلمات الغير لائقة لها .

وعن سبب قيامه بجريمته اعترف بأنه يوم الواقعة طلب من والدته أن تقوم بعمل كوب من الشاي له فرفضت قائلًا : ” طلبت منها تعمل كوباية شاي مرضيتش وكل ما أقولها اعملي لي حاجة بتقولي لا فقتلتها ” .