محطات محروقات مستثناة من الحظر - اسماء انطلاق صفارات الإنذار معلنة بدء حظر التجول الشامل حتى يوم السبت البدء بالانتشار الامني تمهيدا لتنفيذ الحظر الشامل .. صور نفاع يدعو الطلبة الاردنيين لأخذ الحيطة والحذر واستخدام الكمامة الجهات المستثناه من الحظر الشامل تسجيل (16) وفاة و (3827) إصابة جديدة بفيروس كورونا التربية تعلن آلية دوام المعلمين الصحة تنشر تعليمات استخدام مطعوم استرازينيكا الأردن يحل في المرتبة 62 عالمياً بمؤشر الأمن الغذائي للعام 2020 وفاة الطبيب الأردني "مروان زريقات" اثر جلطة مجلس رؤساء الكنائس يعلّق إقامة الصلوات في الكنائس الجمعة نتائج منحة الجامعات الهنغارية - رابط الحكومة تعمم على " التأمين" بتغطية حوادث المنخفض الجوي الاخير اغلاق 12 منشأة بالعاصمة واربد والبلقاء وعجلون وجرش لمخالفتها أوامر الدفاع - اسماء تعميم استخدام الحد الأدنى من الموظفين لا يشمل القطاع الخاص تحويل مسار رحلة للملكية الأردنية لإسعاف مسافر تعديل مواعيد الزيارة لمراكز الإصلاح والتأهيل الفايز يدعو لحلول سريعة تعالج معيقات الاستثمار الناصر: تخفيض دوام الموظفين لا يعني عطلة المبيضين يشدد على ضرورة الالتزام بأوامر الدفاع واوقات الحظر المحدد للأفراد والمنشآت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-02-23 08:29 pm

عريس يكتشف إصابته بكورونا والسرطان يوم حفل زواجه

عريس يكتشف إصابته بكورونا والسرطان يوم حفل زواجه

 سارع العروسان زاك ستوكفورد البلغ من العمر 25 عاماً، وخطيبته كاتي ديفيز ، بالتحضير لحفل الزواج. قبل أن يكتشف العريس أنه مصاب بمرض السرطان،وذلك بعد إصابته بكوفيد -19.

 

وفي التفاصيل كان الرجل يستعد للحفل؛ حين تم إخباره أنه مصاب بسرطان غير قابل للشفاء. بعد ساعة فقط من اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

 

وفي السياق كان الشاب يشكو من آلام في جانبه منذ سبتمبر من العام الماضي. فيما أجرى عدة رحلات إلى طبيبه العام الذي اعتقد في البداية أنه قد يكون مصاباً بالـ IBS أو حصى في المرارة.

 

بعدها تم تصويره بالأشعة المقطعية، والعثور على ظل على كبده، تم أخذ خزعة منه؛ لمعرفة ما إذا كان سرطانياً.

 

فيما تبيّن أن زاك كان يعيش مع نوع عدواني من سرطان الأمعاء الذي انتشر إلى كبده ومن المحتمل أن يكون غير قابل للشفاء.

 

بينما كان قبل 60 دقيقة فقط يتلقى التشخيص الرهيب،حيث تلقى بريداً إلكترونياً من NHS يفيد بأنه قد ثبتت إصابته بـ Covid-19

 

يذكر أن العريس يحتاج لعزل نفسه مع خطيبته كاتي، التي أصيبت أيضاً بالفيروس، وابنة زوجته إيفلين هوب ديفيز .