النسخة الكاملة

الوحدات يفتتح الموسم الكروي بفوز صعب على سحاب

الخميس-2021-02-23 04:58 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

افتتح الوحدات رحلة الدفاع عن لقب بطولة درع الاتحاد، بفوز بشق الانفس على نادي سحاب بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد بالزرقاء.

وضغط الوحدات من أجل حصد الفوز الأول من البداية، إلا أن حارس ودفاعات سحاب وقفت أمام طموح الأخضر بالمرصاد، ليستطيع ابراهيم الجوابرة تسجيل أولى أهداف فريقه والموسم الكروي 2021، بتسديدة انقذت فريقه من التعثر الأول في البطولة.


الشوط الاول

دخل الوحدات اللقاء بتشكيلة هجومية، بهدف إفتتاح التسجيل مبكراً، واستطاع الإستحواذ على الكرة وبسط افضليته على مجريات الشوط الأول، من خلال التنويع باللعب من خلال التوغل من العمق وصناعة الكرات من الأطراف، إلا أنه لم يستطع صناعة الفارق وهز الشباك

سحاب قابل اندفاع الأخضر ببناء ترسانة دفاعية أمام مرمى الحارس ربيع عز الدين، ومحاولة الضغط على حامل الكرة وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الوحدات، لعدم منح لاعبي الوحدات فرصة تناقل الكرة بسهولة، والإعتماد على الكرات الطويلة لخلق الخطورة على مرمى الوحدات.

غاب الانسجام عن لاعبي الوحدات بعد منتصف الشوط الأول، وتصدرت صافرة الحكم المشهد، بعد ارتكاب لاعبي سحاب عدد من الأخطاء بسبب تركيزهم على فرض الضغط العالي على حامل الكرة، لتصطدم طلعات الأخضر بالتكتلات الدفاعية وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني 

نشط الوحدات بداية الشوط الثاني، وشن الهجمات على مرمى سحاب واستطاع خلق الخطورة الحقيقة التي غابت بالشوط الاول، لكن جميع محاولات الوحدات وقف أمامها حارس المرمى ربيع عز الدين بجدارة واستحقاق، ليحرم الأخضر من التقدم بالنتيجة، ويمنح لاعبي سحاب الثقة لمواصلة تقديم العرض الدفاعي المميز. 

واصل الوحدات الضغط على مرمى سحاب لتسجيل الهدف الاول وحصد نقاط اللقاء، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لغاية الدقيقة الدقيقة "85" من عمر اللقاء، ليستطيع ابراهيم الجوابرة فك شيفرة دفاعات سحاب بتسجيل الهدف الاول بتسديدة قوية فشل الحارس ربيع عز الدين التعامل معها، لتتهادى داخل الشباك،  لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز الوحدات  بنتيجة هدف مقابل لا شيء.