الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام الحكومة قدمنا للقطامين 3 خيارات ومع ذلك قدم استقالة ارادة ملكية بقبول استقالة معن القطامين من وزارة العمل وتكليف المفلح بادارتها المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستشفى الجامعة يفعل حجز المواعيد عبر المنصة في اولى قراراته.. الفراية يوعز لتفعيل عمل الهيئات الشبابية وتطبيق اوامر الدفاع بحزم الصناعة تخالف 33 مطعماً و171 مخالفة لمنشآت 358 لأفراد لمخالفة أوامر الدفاع الضمان تطلق خدمات جديدة من الكتب الرسمية الالكترونية للمنشآت - رابط امتحانات منتصف الفصل لطلبة الجامعات إلكترونياً إصابة مطلوب خطير بعد مقاومة الامن خلال مداهمة فجر اليوم الأمن ينفي لـ جفرا إلقاء القبض على قاتل طفلتيه في البادية فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المفرق الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-02-22 07:21 pm

مليونير يوضح الطريق الصحيح لجني الثروات

مليونير يوضح الطريق الصحيح لجني الثروات

 بلغت ثروة "تانر تشيدستر" الشاب البالغ من العمر 28 عاما ما يقارب المليون دولارا، بعد أن أمضى سنوات في جنيها.

وبعد أن بدأ من الصفر، استنتج تشيدستر أن الطريق الأسهل لجني الثروة هو ادخار الأموال بدلا من تجميعها، بحسب ما ذكرت شبكة "CNBC" العالمية.

وبدأ عملا تجاريا بعدما ترك جامعة تكساس عندما كان في الثانية والعشرين من عمره، كما عمل مناوبات لمدة ست ساعات في أوليف جاردن ليتمكن من جني المال في تلك الفترة أيضا.

​والمسبب الرئيس لسعي الشاب كان غرقه في الديون، الأمر الذي دفعه لتكوين ملايين الدولارات، وإيجاد الطرق المختلفة لجنيها.

وقال تشيدستر في حديث له عن ثروته وسنوات ادخاره، أن بدلا من التخلي عن القهوة والأفوكادو وغيرها مما يحب فقد تمكن من التركيز على الدخل والادخار الكافي على مدار تلك السنوات ويحافظ على رغباته في الوقت ذاته.

كما استند في نتائجه على معارفه التي اكتسبها من كتاب "كيف يفكر الأثرياء" للكاتب "ستيف سيبولد" والذي درس حياة الأثرياء لأكثر من 25 عاما.

وأضاف ان الأغنياء أيضا يعرفون تماما ماهية الادخار وأهميته والذي اعتبره تماما من أسهل الطرق وأكثرها فائدة وجدوة في بناء الكثير والكثير من الثروة.