الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-02-22 07:18 pm

ظهور تلفزيوني لـ إليزابيث بنفس يوم لقاء هاري وميجان

ظهور تلفزيوني لـ إليزابيث بنفس يوم لقاء هاري وميجان

 تظهر الملكة إليزابيث وعدد من كبار الشخصيات الملكية ببريطانيا في برنامج تلفزيوني لبحث أهمية الكومنولث، في نفس يوم عرض لقاء تجريه المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري مع الأمير هاري وزوجته ميجان.

وعلى مدى 50 عاماً ظلت الأسرة المالكة البريطانية تحتفل بقداس الكومنولث السنوي في كنيسة وستمنستر في شهر مارس/آذار، لكن القداس ألغي هذا العام بسبب جائحة "كوفيد-19".

وقالت الكنيسة إن الملكة (94 عاماً)، التي تقود الاتحاد الذي يضم 54 دولة، ستوجه بدلاً من ذلك رسالة تلفزيونية في إطار برنامج بعنوان "احتفال بيوم الكومنولث" سيذيعه تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية يوم 7 مارس/آذار، وفقاً لوكالة "رويترز".

وستكون هناك مداخلات كذلك لوريث العرش الأمير تشارلز والأمير وليام، الذي يليه في ترتيب ولاية العرش، وزوجته كيت.

وهذا يعني أن البرنامج سيذاع قبل ساعات من المقابلة المرتقبة مع الأمير هاري وزوجته ميجان، وهي المقابلة الأولى المتعمقة التي يجريانها منذ سفرهما إلى الولايات المتحدة، وتبث قناة "سي.بي.إس" المقابلة.

تأتي مقابلة وينفري مع الأمير وزوجته بعد أن تصدرت أخبارهما عناوين الصحف العالمية بإعلانهما أنهما ينتظران مولودهما الثاني، وأنباء تخليهما عن المسؤوليات الملكية إلى الأبد.

وحضر هاري وميجان قداس الكومنولث العام الماضي، وكانت تلك آخر مهمة ملكية رسمية لهما قبل انتقالهما إلى لوس أنجلوس وابتعادهما عن الواجبات الرسمية، وهو القرار الذي صدم العائلة المالكة.