محاولة خطف فتاة في الرمثا والامن يحقق الأمن : انقاذ شخص سقط من اعلى مقطع صخري في الكرك واخلائه للمستشفى - (صور - فيديو) السماح لعمال المخابز ومصانع الألبان من حملة التصاريح بالحركة - وثيقة أفران تتلاعب بأوزان وأسعار الخبز في الكرك.. ومواطنون: نتطالب الجهات الرسمية بالتدخل سقوط شخص في مقطع صخري يزيد ارتفاعه عن 150 متر في الكرك..والأمن يتابع ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء مستقرة غداً العوايشة: 880 مخالفا لحظر التجوال منذ أمس الخميس التربية : لا تهاون بتطبيق العقوبات مع المخالفين داخل المدارس وفرق تفتيشية مستمرة بعملها وسائل اعلام عبرية: مقتل جندي إسرائيلي في غور الأردن الجيش يحبط محاولتي تهريب من سوريا مصاروة: نتائج فحوص عينات مياه سد الوالة تثبت عدم تلوثها بمياه الصرف الصحي %12 إيجابية فحوصات كورونا الجمعة الجمعية العلمية الملكية: لا تلوث لمياه سد الوالة إدارة السير: نسب الالتزام بالحظر الشامل مرتفعة انتشار واسع للأمن في المملكة لتطبيق الحظر الشامل - صور الغذاء والدواء تعلق على اجازة لقاح أردني خاص بفيروس كورونا الأردنيون يؤدون أول صلاة جمعة بعد عودة الحظر الأمن العام يحذر من تناقل الاشاعات وفاة طبيب أردني جديد بكورونا البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر والكمامة تقي من الفيروس وسلالاته
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2021-02-21 03:54 pm

الخصاونة: الموازنة الحالية الاصعب في التاريخ وسنخلق ثورة في ملف الاستثمار

الخصاونة: الموازنة الحالية الاصعب في التاريخ وسنخلق ثورة في ملف الاستثمار

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 
 
أكد رئيس الوزراء الدكتور  بشر الخصاونة، أن الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021، الأصعب في تاريخ الأردن بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأشار الخصاونة أن الحكومة ومجلس النواب في مركب واحد، ونسعى لعلاقة تشاركية بالفعل والقول والتقرير، لضمان قيادة دفة المركب لبر الأمان، وإعادة ثقة المواطن في مؤسسات الدولة.

وأضاف أن الحكومة تسعى لتأسيس المصداقية مع مجلس النواب والمواطن الأردني، ولو كانت المصارحة والمصداقية مؤلمة وستكون إجابات الحكومة ديدنها الصدق.

وكشف الخصاونة أن الحكومة  ستعمل على معالجة بعض الاختالالات الجوهرية التي اشارت لها كلمات النواب، والتشاركية مع القطاع الخاص الذي حصد على إهتمام كبير من قبل مجلس النواب.

وبين أن القوات المسلحة التي هي في صميم اهتمام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، وستلقى المساندة الكافية التي طالب بها مجلس النواب.

وأوضح أن الحكومة نستهدف المضي قدماً في الإصلاح الإداري، وخلق ثورة في ملف الاستثمار الخارجي، لضمان توفير فرص العمل وتحقيق التنيمة والعدالة المجتمعية.