الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-02-21 02:53 pm

الظهراوي: الشكر لوزير العمل على حل مشكلة البطالة في جنوب شرق آسيا!!

الظهراوي: الشكر لوزير العمل على حل مشكلة البطالة في جنوب شرق آسيا!!

جفرا نيوز- رامي الرفاتي

شكر النائب محمد الظهراوي وزير العمل معن قطامين، على حل مشكلة البطالة في جنوب شرق آسيا، دون أن يمنح العمالة الاردنية أي اهتمام يذكر، رغم أن نسب البطالة وصلت لأرقام غير مسبوقة.

وكشف الظهراوي خلال مناقشة مجلس النواب اليوم الأحد، مشروعي قانوني الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021، أن الشعب يجب أن يقدم اعتذاره للحكومة، التي جاءت بـ 35 وزير منهم 6 وزراء دولة.

وأشار أن الحكومة توجهت للإقتراض من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، بتغول مباشر وغير منطقي على أموال الشعب الفقير، الذي يبحث عن توفير حياة كريمة له ولعائلته.

وأضاف أن الحكومة بحثت عن إلغاء الاعفاءات الطبية، دون النظر أن المواطن يعاني في أروقة المستشفيات، في رحلة البحث عن حق الحصول على الخدمات الصحية التي ينص عليها الدستور.

ودعا الظهراوي الحكومة تطبيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني على أرض الواقع، والاهتمام بأبناء غزة هاشم، ومنحهم حقوقهم لا التغول عليهم.