الملك يؤكد اعتزازه بالجيش العربي وفخره بشعارهم تزامنا مع مئوية الدولة تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار الأردنيون يحيون اليوم الذكرى الـ 65 لتعريب قيادة الجيش العربي الأوبئة: أزمة كورونا لن تنتهي دون وجود اللقاحات وفيات الأردن الإثنين 1-3-2021 اعتماد الثاني من آذار من كل عام يوماً لمدينة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-02-21 01:46 am

كتبتها عند الإنفصال .. بيع 3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا في مزاد علني

كتبتها عند الإنفصال .. بيع 3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا في مزاد علني

جفرا نيوز - كشفت وسائل إعلام، عن عرض ثلاث رسائل بخط يد الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني، أرسلتهن لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، ولى عهد المملكة المتحدة.

وجاء ضمنهن رسالة بعثتها إلى زوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما، التي وصفتها بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها "سيدة رائعة"، وأنه كان لها تأثيرا كبيرا في حياتها.

وشملت رسالة أخرى كتبتها الأميرة الراحلة في مايو 1992، إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، والتي تحدثت خلالها ديانا عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها، فيما جاءت الرسالة الثالثة مشيرة إلى الأميرين وليام وهاري.

وأوضحت أنها اصطحبت طفليها لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر 1993، فيما سيتم بيع الرسائل بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني.