نواب الجنوب يتحسرون على عدم استثمار الفوسفات خام 14 رغم شراء اليات بـ70 مليون من سنوات طويلة طقوس شعبان ..كورونا "يقيد" فرصة اللقاءات الاجتماعية وإجراءات الحماية تفرض شروطها التعديل الوزاري ..دمج بعض الحقائب والغاء عدد من الوزارات المستحدثة..والخصاونة يستعين بشخصيات تكنوقراط طقس الأردن السبت..ارتفاع على درجات الحرارة وأجوء دافئة في أغلب المناطق الانتهاء من العمل بـ”الباص السريع” نهاية الشهر الشواربة : حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-02-20 03:09 pm

مورينيو يغير موقفه من جاريث بيل

مورينيو يغير موقفه من جاريث بيل

 استعاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، الثقة في لاعبه جاريث بيل، بعدما تمكن المهاجم الويلزي من تسجيل هدف وصناعة آخر، خلال الفوز على فولفسبيرجر النمساوي (4-1)، أمس الخميس، في الدوري الأوروبي.

وصنع بيل، المعار من ريال مدريد، الهدف الأول في اللقاء لزميله هيونج مين سون، ثم أحرز هدفا قرب به السبيرز، من الدور ثمن النهائي للبطولة.

وقال مورينيو عن ذلك، خلال مؤتمر صحفي: "أحد الأسباب التي دفعتنا لتغييره في الدقيقة (65)، هو أن يكون جاهزًا للمباراة المقبلة؛ لأن لعب الكثير من الدقائق قد يؤثر عليه بشكل كبير".

وتابع "علينا أن نتمهل.. فهذه النوعية من اللاعبين هي التي تشعر بأنها مهمة، وذلك بفضل خبراتهم، كما هو الأمر بالنسبة لهاري كين.. علينا أن نثق بهؤلاء اللاعبين، وفي معرفتهم بحال أجسادهم".