وفاة طبيب أردني جديد بكورونا البلبيسي: لا إثباتات بأن كورونا المتحور أخطر والكمامة تقي من الفيروس وسلالاته المعاني : لا تثيروا البلبلة بالإعلان عن لقاحات لم تحصل على الموافقات اللازمة 37 إصابة بكورونا المتحور في الزرقاء منذ بداية العام العميد المدني : صندوق الإسكان العسكري خدم 110 آلاف منتسب بمبلغ مليار و100 مليون دينار البلبيسي : من غير المعقول الإستمرار في ارتفاع الإصابات والأردن ما زال قادراً على استيعاب حالات كورونا وفيات الجمعة 26-2-2021 4627 حالة وفاة بفيروس كورونا منذ بدء الجائحة الأمن يحذر من نشر وتداول صور ومقاطع فيديو قديمة دون التأكد من صحتها العميد الرفايعة : مديرية الأمن نشرت 75% من مجموع قواتها لتنفيذ خطة الحظر الشامل أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة اليوم وغداً - تفاصيل إغلاق ومخالفة 215 منشأة بسبب الارجيلة زيادة موازنة التربية بنسبة %6.5 طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها تزويد مستشفى الزرقاء الحكومي بعدد من الاختصاصات الطبية النادرة جمعية المهندسين الوراثيين تعلن عن اشهار اللقاح الاردني لفايروس SARS-COV 2 122 محطة محروقات عاملة خلال الحظر الشامل - أسماء انطلاق صفارات الإنذار معلنة بدء حظر التجول الشامل حتى يوم السبت البدء بالانتشار الامني تمهيدا لتنفيذ الحظر الشامل .. صور نفاع يدعو الطلبة الاردنيين لأخذ الحيطة والحذر واستخدام الكمامة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-02-20 03:06 pm

نيمار يجهز مفاجأة لبرشلونة

نيمار يجهز مفاجأة لبرشلونة

 يخطط البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لتجهيز مفاجأة لفريقه السابق برشلونة. ويعاني نيمار من إصابة، تغيب على إثرها عن لقاء باريس وبرشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز سان جيرمان بنتيجة 4-1. ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن نيمار يعمل بقوة من أجل المشاركة في لقاء الإياب أمام برشلونة. وأشارت إلى أن موعد عودة نيمار للتدريبات سيكون 3 مارس/آذار المقبل، أي قبل مباراة برشلونة بأسبوع كامل.

 
وأوضحت أن نيمار يسابق الوقت للحاق بالمباراة، لأنه كما صرح قبل لقاء الذهاب، إن اللعب ضد برشلونة يجعله متحمسًا. وذكرت أنه رغم ذلك، يرفض مسؤولو باريس، فرضية مشاركة نيمار، حتى لا يكون قرارًا متسرعًا، وينذر بعواقب أسوأ على اللاعب. وقالت "لو باريزيان" إن من النقاط البارزة لسان جيرمان، تأكد عودة آنخيل دي ماريا أمام برشلونة، حيث أنه سيعود للتدريبات بدءًا من الأسبوع المقبل، وسيتم دعوته للقاء ديجون.