النسخة الكاملة

الرمثا في خطر والإدارة تبحث الخروج من الأزمة

الخميس-2021-02-11 10:24 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- كشف نادي الرمثا، عن ارتفاع قيمة الشكاوى المقدمة ضده إلى 300 ألف دينار، في ظل ظهور عدد من الشكاوى السابقة، التي وردت للنادي بعد إنتهاء الموسم الماضي.

وقال الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، إن الرمثا يعاني حاليا من شكاوى بقيمة 300 ألف دينار، نتيجة شكاوى لاعبين محليين وأجانب حاليين وسابقين، إلى جانب مدربين سابقين.

وأكد الناطق الاعلامي أن الإدارة تسعى جاهدة لاعادة الأمور إلى نصابها، رغم صعوبة ذلك في الوقت القريب، بسبب صعوبة الإلتزام بجميع المبالغ المالية المترتبة على النادي وإعداد الفريق للموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، ينتظر المدرب الجزائري السابق لفريق الرمثا مراد رحموني، الحصول على 80 ألف يورو من النادي، وهو المبلغ الذي حكم به الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” للمدرب الذي لم يمكث في الرمثا سوى أيام معدودات، ليخرج بهذه الحصيلة المالية الكبيرة.

ويتوقع أن ترتفع قيمة المبلغ بما نسبته 5 % كفوائد، الأمر الذي سيكبد صندوق الرمثا مبالغ مالية إضافية هو في غنى عنها، مما يزيد من المشاكل امام مجلس الإدارة.

وسبق وأن تعاقد الرمثا في عهد الإدارة السابقة، مع رحموني، الذي غادر النادي دون أن يقود الفريق في المباريات، بعد خلاف دفعه لتقديم شكوى رسمية في الفيفا الذي حكم لصالحه.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير