النسخة الكاملة

العدالة النيابية تدعو للعمل على برامج تحقق الإصلاح الشامل

الخميس-2021-02-10 05:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - دعا رئيس كتلة العدالة النيابية مجحم الصقور، إلى ترجمة رؤى وتصورات جلالة الملك عبدالله الثاني لبرامج عمل تحقق مسيرة الإصلاح الشامل التي يتطلع إليها الجميع.

وقال خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة اليوم الأربعاء، لمناقشة مضامين لقاء جلالة الملك مع رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية أخيرًا، "إننا معنيون بتعزيز مبدأ التعاون بين السلطات والتواصل مع المجتمع، والمضي قدما في مسيرة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

وطالب الصقور بتطوير القوانين الناظمة للحياة السياسية والنهوض بعمل الكتل بناء على برامج، لتكون نواة حزبية تساعد على المشاركة السياسية ومواصلة العمل على الإصلاح الإداري وتذليل العقبات أمام الاستثمار وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واتفق رئيس وأعضاء الكتلة على جملة من القرارات والتوجهات في المرحلة المقبلة، من أهمها إعداد أوراق عمل في الإصلاح السياسي والإداري، ووضع برنامج لزيارة مؤسسات الدولة والالتقاء مع الأحزاب بغية بلورة تصور شامل حول المسيرة الحزبية.

كما قررت الكتلة، اختيار النائب الدكتور خير أبو صعيليك ليلقي خطاب الكتلة أثناء مناقشة الموازنة العامة للدولة الذي يبدأ الأحد المقبل.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير