النسخة الكاملة

أبو زمع: نسعى للظهور المشرف في دوري أبطال آسيا

الخميس-2021-01-27 03:48 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- أكد عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات، أن فريقه قادر على الظهور بصورة مشرفة في دوري أبطال آسيا والتي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه.

وقال أبو زمع في تصريحات لموقع نادي الوحدات اليوم الأربعاء: "كل الفرق المشاركة في هذه البطولة قوية بل قوية جدا، والمجموعات كافة تضم أفضل الأندية في آسيا والوحدات منها".

وأضاف: "علينا العمل خلال الفترة المقبلة بما يوازي أهمية هذه المشاركة، ولن ندخر جهدا في إعلاء راية الكرة الأردنية ونادي الوحدات، رغم صعوبة المهمة والفوارق الفنية والمالية".

وتابع: "عقد اللاعب المحترف في بعض الأندية التي تتواجد في مجموعة الوحدات والمجموعات الأخرى يوازي ميزانية ناد بحد ذاته، لكن مع كل هذه الصعوبات سنعمل سويا في الوحدات كمنظومة عمل متكاملة ومتجانسة بهدف إظهار الصورة الحقيقية للنادي وفريقه الكروي".

 
وتمنى أبو زمع من رجالات نادي الوحدات الوقوف سويا خلف فريق كرة القدم الذي يحتاج إلى أبنائه.

وطالب وزارة الشباب واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم ورجال الأعمال في القطاع الخاص دعم الوحدات ممثل الكرة الأردنية بكل قوتهم في هذا المحفل الآسيوي الكبير.

يذكر أن الوحدات حلبالمجموعة الرابعة مع السد القطري والنصر السعودي والفائز من مواجهة الملحق رقم 3 (العين الإماراتي وفولاذ الإيراني).