النسخة الكاملة

أبناء المملكة وبنك الشفاء يُطلقان حملة شتوية خيرية

أشرف الكيلاني / بنك الشفاء والصحة الأردني

الخميس-2021-01-27
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أطلق البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، وبالشراكة مع بنك الشفاء والصحة الأردني ، حملة خيرية شتوية ، حملت عنوان " الدفا الصحة " ، إستهدفت عدداً من الأُسر الفقيرة والمُحتاجة في المملكة .

وشملت الحملة توزيع عدد من الأحرٍمة الشتوية ذات الجودة العالية ، إلى الفئات الفقيرة والأقل حظاً ، ضمن معايير الشفافية وإحترام كرامة المُستفيدين من الحملة ، مُعظمهم من القوائم المُعتمدة لدى بنك الشفاء ، التي تحتوي أسماء الأسر العفيفة المُسجلة فيها من مناطق مختلفة من المملكة .

المُنسق العام للبرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ؛ قال بأن إطلاق حملة الدفا صحة بالشراكة مع بنك الشفاء ، جاء من باب المسؤولية الإجتماعية للبرنامج ، ونوّه الكيلاني بأنه يجب على الشباب أن يكون لهم دور في خدمة الفئات الضعيفة في مجتمعهم .

وأوضح الكيلاني بأن برنامج أبناء المملكة ؛ هو برنامج وطني شبابي سياسي إجتماعي ، شامل لمختلف مناحي الحياة ، يهدف إلى توحيد جهود الشباب ، وإبراز دورهم في مختلف المجالات ، تحقيقاً للرؤى الملكية السامية .

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبوزيد ، أوضحت بأن بنك الشفاء قد إعتاد سنوياً في فصل الشتاء ، على إطلاق حملة شتوية خيرية تستهدف الفئات الضعيفة في المجتمع الأردني ، ونوّهت أبو زيد إلى أنّ الحملة هذا العام ، جاءت بالشراكة مع برنامج " أبناء المملكة " ، التي تأتي ضمن منهجية البنك على فتح أبواب التعاون مع مختلف الجهات والفئات في المجتمع .

وأشارت الدكتورة أبو زيد إلى أنّ الشتاء في الأردن قد أصبح قارساً وشديد البرودة ، فكان لا بد لبنك الشفاء ضمن برامجهِ ومشاريعهِ الخيرية ، بأن يقوم وبالتعاون مع شركائهِ ، بتقديم المعونات اللازمة للفقراء والمُحتاجين ، التي تضمن لهم فصلا شتوياً دافئاً وصحياً .