ضبط أدوية ومستحضرات صيدلانية مخالفة تسوق الكترونيا جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى دعم ومساندة القوات المسلحة الصحة العالمية تكشف عن سلالات كورونا وطرق الوقاية منها الزميلات العمر رئيساً لتحرير جفرا نيوز وسمحان مديراً لإذاعة ميلودي إحباط تهريب 20 ألف حذاء صيني.. وطنا من الكاجو إلى عمان تعليق دوام الاثنين بمديريات بدائرة الأراضي والمساحة - (أسماء) وفيات الأردن الإثنين 3-8-2021 لجان نيابية تناقش مشاريع قوانين وعددا من القضايا طقس الأردن الاثنين: انخفاض على درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا مناصب شاغرة بعد تعديل حكومة الخصاونة - (أسماء) العثور على الطفلتين المفقودتين في طبربور طقس الاردن الاثنين: انخفاض على الحرارة بـ19 ديناراً..كيلو اللوز الأخضر في عمّان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الشريف والبدارنة والمحافظة والرواحنة وازمقنا والطقاطقة والعمرو والحموري الهواري: الأسبوع الحالي هو الذي سيحدد الحاجة إلى تشديد الإجراءات التربية تنفي تصريحات نُسبت لوزير التربية الكيلاني: القدس عقيدة في قلب كل مسلم فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء عبيدات : الخدمة الصحية ما زالت مستمرة وتوقف المراجعات في العيادات الخارجية أمر مؤقت مؤشرات على بدء تعافي قطاع العمل الهندسي الاستشاري
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-01-27 09:58 am

هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو

هذا ما دار بين لوكاكو وإبرا في ديربي ميلانو

جفرا نيوز - كشفت وسائل إعلام ما دار بين النجمين زلاتان إبراهيموفيتش ورميلو لوكاكو في ديربي ميلان بربع نهائي كأس إيطاليا، الذي انتهى بفوز إنتر ميلانو على إي سي ميلان بنتيجة 2-1.

وبدأت المشاجرة بين إبراهيموفيتش ولوكاكو قبل نهاية الشوط الأول، داخل منطقة جزاء ميلان، إذ اندلعت "حرب كلامية" بين اللاعبين.

وفشل حكم المباراة في السيطرة على الموقف، وتصاعدت الأمور بسرعة بين اللاعبين حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وكشفت قناة "راي" الإيطالية وموقع "توتو ميركاتو ويب"، ما دار بين اللاعبين خلال "الاشتباك"، إذ قال لوكاكو لإبراهيموفيتش: "توقف عن الضحك عليّ".

وردّ النجم السويدي على لوكاكو قائلا: "اذهب وقم بالشعوذة أيها الحمار الصغير"، في إشارة إلى ما حدث في يناير 2018 عندما رفض لاعب إيفرتون السابق عقدا بسبب "رسالة شعوذة".

وقتها، ووفق ما نقل موقع "في الجول" الرياضي، فإن فرهاد موشيري مالك إيفرتون السابق، قال إن لوكاكو خلال الاجتماع مع مسؤولين من النادي الإنجليزي، اتصل بوالدته وقال إنه تلقى رسالة شعوذة بالانتقال إلى تشلسي، لكنه انضم لمانشستر يونايتد في نهاية المطاف.

وأشعل كلام إبراهيموفيتش غضب لوكاكو الذي ردّ قائلا: "اللعنة عليك وعلى زوجتك.. هل تتحدث عن والدتي؟!".

وقرر حكم اللقاء على إثر المواجهة بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، توجيه بطاقة صفراء لكل منهما، وطرد اللاعب السويدي لاحقا في الشوط الثاني لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.