النسخة الكاملة

الرمثا يسابق الزمن.. ومجلس الإدارة يعمل على تذليل التحديات

الخميس-2021-01-26 10:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- كشف نادي الرمثا، عن مفاوضات يجريها حاليا مع 4 من نجوم الكرة المحلية، لمعرفة إمكانية استقطابهم للعب في فريق كرة القدم، خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

وأكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، الدخول في مفاوضات مع حوالي 4 من اللاعبين المحليين، مفضلا عدم الكشف عن هوية هؤلاء اللاعبين لحين الوقوف على نتائج المفاوضات.


وردا على سؤال يتعلق بكيفية الدخول في مفاوضات مع لاعبين جدد، رغم عقوبة الاتحاد الدولي "فيفا”، بمنع النادي من التسجيل، أشار ابو عاقولة إلى أن أولوية النادي القصوى في الوقت الحالي، رفع عقوبة "فيفا”، من خلال تأمين مستحقات اللاعبين المشتكين.

واضاف: قيمة مستحقات المشتكين تبلغ حوالي 120 ألف دولار، وهو ما دفعنا لمحاولة الاتصال مع المشتكين لتأمين مستحقاتهم، وفق قدرات النادي المالية، مجددا التأكيد بأن الرمثا سيبذل قصارى جهده في الفترة القريبة المقبلة للانتهاء من هذه العقوبة، وبالتالي التمكن من تسجيل لاعبين جدد.

وتشير المعلومات أن الرمثا نشط في الاونة الاخيرة للتعاقد مع محترف الوحدات السابق السوري فهد اليسوف، وزميله في الفريق يزن ثلجي بحسب مصادر شبه رسمية.

ويمضي الرمثا في خطة طويلة الأمد بهدف المحافظة على الاستقرار الفني بالتجديد للمدرب جمال محمود، والدخول في معترك سوق الإنتقالات للتوقيع مع عدد من النجوم لترميم بعض المراكز في الفريق.