الشواربة : حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة شارك الحفل 150 شخصاً .. توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا في الأغوار الشمالية شهاب : 154 مخالفاً للحظر الشامل في عمان ولم يتم ضبط منشآت مخالفة إربد : فصل التيار الكهربائي عن مناطق غداً وزارة الزراعة تدحض الإشاعات والمعلومات المضللة وتؤكد : عملنا مؤسسي الأردن يمتلك أكثر انواع النباتات والأسماك ندرة في العالم و5% من مساحته محميات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2021-01-24 07:24 pm

بالكبل الكهربائي.. رجل يعذب ابنه لسبب غير متوقع!

بالكبل الكهربائي.. رجل يعذب ابنه لسبب غير متوقع!

 أقدم أب على تعذيب ابنه وضربه بكابل كهربائي، في محافظة قليوب بمصر. بسبب مطالبته بدفع كشف حساب طبيب.

حيث ورد بلاغ إلى مدير أمن القليوبية. من جدة الطفل "أبو بكر . ا.ع.” 13عاماً بالصف الثاني الإعدادي باعتداء والد الطفل عليه بالضرب المبرح عن طريق ضربه بكابل كهربائي.

حيث أشارت جدة الطفل في بلاغها إلى أن والد الطفل اعتدى عليه. بسبب مطالبة الطفل بمصروفات الذهاب لطبيب للعلاج من مرضه فاستشاط الأب غيظاً من طلب الطفل وأجهز عليه بكابل كهربائي. وضربه ضربا مبرحا على ظهره، كما أفادت أنه اعتاد على تعذيب أطفاله.

وأضافت الجدة إلى أن الأطفال يعانون من تعب نفسي شديد وخوف بسبب ضرب الأب لهم وأنها قامت بالكشف عليهم فأرشدها الأطباء إلى ضرورة عرضهم على طبيب نفسي لأنهم بحاجة إلى تأهيل للخروج من تلك الحالة التي يعانون منها.

وقضت المحكمة بمحاكمة الأب بمحاكمة الأب بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه عن التهمة الأولى التي وجهتها له النيابة العامة وهى ضرب نجله مما تسبب في عجزه لمدة لا تزيد على عشرين يوماً، والسجن ثلاثة أشهر وكفالة مائتى جنيه وتعويض مالي 5 آلاف جنيه لتعريض حياة نجله للخطر وإحراز سلاح أبيض (كابل كهربائي).