الشواربة : حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة شارك الحفل 150 شخصاً .. توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا في الأغوار الشمالية شهاب : 154 مخالفاً للحظر الشامل في عمان ولم يتم ضبط منشآت مخالفة إربد : فصل التيار الكهربائي عن مناطق غداً وزارة الزراعة تدحض الإشاعات والمعلومات المضللة وتؤكد : عملنا مؤسسي الأردن يمتلك أكثر انواع النباتات والأسماك ندرة في العالم و5% من مساحته محميات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-01-24 05:35 pm

المنتخب يتعادل مع دينامو كييف

المنتخب يتعادل مع دينامو كييف

جفرا نيوز- فرض التعادل السلبي نفسه على المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الوطني وفريق دينامو كييف الأوكراني، اليوم الأحد، على هامش معسكر النشامى في دبي، استعداداً لاستكمال مشوار تصفيات المونديال.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يخوضها النشامى على هامش معسكره الذي يمتد حتى منتصف الشهر المقبل، والذي سيواجه خلاله منتخبي طاجكستان وأوزبكستان.

وشكلت المباراة فرصة مهمة للبجليكي فيتال بوركلمانز، حيث اختبر عددا من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم ومدى هضمهم لتنفيذ الواجبات المطلوبة منهم داخل أرضية الملعب.

ومالت الأفضلية خلال المباراة لصالح فريق دينامو كييف، ولاحت له عدة فرص لكن دفاعات الناشمى نجحت في الاختبار للمحافظة على نظافة شباكها في الظهور الاول ضمن مسعكر الإمارات.

 
 
 
 
 
 
وفي الدقيقة الأخيرة خرج مدافع المنتخب الأردني يزن العرب بالبطاقة الحمراء بعد تلاسنه مع حكم المباراة.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة ضمت عبدالله الفاخوري، يزن العرب، طارق خطاب، فراس شلباية، محمد الدميري، نور الروابدة، مهند خير الله، صالح راتب، أحمد العرسان، محمد أبو زريق، حمزة الدردور.

ويستقر المنتخب في تصفيات المونديال في المركز الثاني ضمن مجموعته بالتصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات آسيا 2023 بالصين، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعة (3)، واخيراً تايوان دون أي نقطة.