النسخة الكاملة

بيان صادر عن اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة - صور

الخميس-2021-01-24 04:19 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- بيان صادر عن اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة

بعد العديد من التجاوزات القانونية التي مارسها مجموعة من الأشخاص التي كان هدفها هدم اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة ومقره الرئيسي العاصمة عمان، كان لا بد من اصدار هذا البيان الرسمي لنضع أمام الرأي العام حقيقة ما يدور على ساحة منطقة غرب آسيا بخصوص الاتحاد.

إن النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد منذ فترة تأسيسه التي انطلقت من العاصمة الأردنية وذلك بشهادة الجميع، وما حققه الاتحاد من انجازات كثيرة وكبيرة كان المستفيد الأكبر منها الاتحاد الأردني لكرة الطاولة من خلال الكم الكبير من اقامة البطولات الرسمية في الأردن، والتي اعطت الفرصة لمشاركة اكثر من 50 لاعبا اردنيا في كل بطولة، اضافة إلى النشاطات الأخرى التي شكلت مع البطولات نجاحا ت غير مسبوقة وزادت من قيمة هذا الاتحاد رغم حداثة عهده.

ويبدو أن هذا النجاح الكبير أثر وبشكل واضح على اصحاب الأجندات الخاصة وللأسف (الأجندات السياسية) التي سعت منذ بداية تأسيس الاتحاد إلى افشال مسيرته وهي التي تصدت لمحاربة نشاطاته وتحريض بعض اتحادات دول المنطقة بعدم المشاركة في بطولاته، وهي للأسف ظهرت حاليا لتتصدر (العمل التخريبي)، بعد أن نجحت في تمزيق وحدة الاتحادات العربية وما زالت.

ومن المؤسف جدا أن يتم التحايل على اللجنة الأولمبية الأردنية بعد أن قامت مجموعة اطلقت على نفسها (اتحاد غرب آسيا) بتوجيه الكتب إلى اللجنة باخبارها بتشكيل اتحاد جديد من خلال اجراء الانتخابات في شهر أكتوبر / ٢٠٢٠ وبالتالي قيام اللجنة الأولمبية الأردنية بمباركة التشكيل ومساهمتها في تغيير تواقيع المسؤولين لدى البنك الذي يتم التعامل معه وهي المجموعة نفسها التي قامت قبل ايام بتوجيه الدعوة إلى الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا لإجراء انتخابات في العاصمة عمان خلال شهر آذار المقبل. و هذا يعني أن إتحاد غرب آسيا الجديد و المخالف لنظام غرب آسيا و نظام الإتحاد الآسيوي مدته ٥ أشهر فقط .

اننا في اتحاد غرب آسيا (المعترف به رسميا) من قبل الاتحاد الآسيوي باعتباره المرجعية الرسمية للاتحاد حسب ما تنص عليه مواد النظام الأساسي للاتحاد نحمل كل من إعترف بالمجموعة المساءلة القانوينة، وستكون وجهتنا القانوينة المقبلة (محكمة الكأس الدولية) بعد أن تم تسجيل قضية رسمية لدى المحاكم الأردنية بتهمة التحايل على جهات رسمية والتلاعب بحسابات الاتحاد.

رئيس اتحاد غرب آسيا
المهندس فواز الشرابي