الشواربة : حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة شارك الحفل 150 شخصاً .. توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا في الأغوار الشمالية شهاب : 154 مخالفاً للحظر الشامل في عمان ولم يتم ضبط منشآت مخالفة إربد : فصل التيار الكهربائي عن مناطق غداً وزارة الزراعة تدحض الإشاعات والمعلومات المضللة وتؤكد : عملنا مؤسسي الأردن يمتلك أكثر انواع النباتات والأسماك ندرة في العالم و5% من مساحته محميات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-01-24 12:58 am

بالرغم من غياب زيدان .. ريال مدريد ينتفض ويحقق فوزاً كبيراً

بالرغم من غياب زيدان .. ريال مدريد ينتفض ويحقق فوزاً كبيراً

جفرا نيوز - أحرز إيدين هازارد هدفه الأول في حوالي 3 أشهر، بينما سجل كريم بنزيمة ثنائية ليفوز ريال مدريد بسهولة 4-1على مضيف ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، السبت، في غياب المدرب زين الدين زيدان.

وأصيب زيدان بكوفيد-19 قبل يوم واحد من المباراة وتولى مساعده ديفيد بيتوني المسؤولية بدلا منه وبدأ ريال مدريد بقوة عندما افتتح كاسيميرو الأهداف بضربة رأس في الدقيقة 15 بعد تمريرة عرضية من توني كروس.

وأطلق بنزيمة تسديدة قوية في الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 41 بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من هازارد، الذي سجل بعدها هدفه الثاني هذا الموسم والأول منذ هز شباك ويسكا في 31 أكتوبر ليعزز تفوق ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول.

وقلص خوسيلو لاعب الشباب السابق في ريال مدريد الفارق لصالح ألافيس في الدقيقة 59 بضربة رأس من ركلة حرة، لكن بنزيمة حسم انتصار فريقه صاحب المركز الثاني عقب انطلاقة فردية في الدقيقة 70.

وخفف الانتصار من آلام الهزيمة الصادمة 2-1 أمام ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة في كأس ملك إسبانيا بالإضافة للخسارة أمام أتليتيك بيلباو في كأس السوبر الإسبانية ورفع رصيد ريال مدريد إلى 40 نقطة ليقلص الفارق مع أتليتيكو مدريد المتصدر إلى 4 نقاط.

وتتبقى مباراتان إضافيتان لفريق المدرب دييغو سيميوني ويمكنه توسيع الفارق مجددا على القمة إلى 7 نقاط عندما يواجه فالنسيا الأحد.

وقال بنزيمة بعد أن حقق فريقه انتصاره الثاني فقط في آخر 6 مباريات بجميع المسابقات: "كان أداء رائعا من جانبنا وسيعزز ثقتنا".

وأضاف "ندرك أن كل مباراة صعبة، ونحاول دائما تقديم أفضل أداء لكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعبا عندما تدافع الفرق من منطقة جزائها. لكن اليوم الأهداف تدفقت وهذا شيء جيد للجميع خاصة بعد الأسبوع الذي مررنا به".