الشواربة - حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة شارك الحفل 150 شخصاً .. توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا في الأغوار الشمالية شهاب : 154 مخالفاً للحظر الشامل في عمان ولم يتم ضبط منشآت مخالفة إربد : فصل التيار الكهربائي عن مناطق غداً وزارة الزراعة تدحض الإشاعات والمعلومات المضللة وتؤكد : عملنا مؤسسي الأردن يمتلك أكثر انواع النباتات والأسماك ندرة في العالم و5% من مساحته محميات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-01-22 10:10 am

من هي الفنانة الوحيدة التي يتابعها (بايدن) عبر تويتر.. بعدما حظرها من ترامب

من هي الفنانة الوحيدة التي يتابعها (بايدن) عبر تويتر.. بعدما حظرها من ترامب

جفرا نيوز -  استلم (جو بايدن) رسميًا الرئاسة الـ (46) للولايات المتحدة الأميركية، ما يمنحه حق الوصول الكامل إلى الحساب الرئاسي على تطبيق التواصل الاجتماعي (تويتر) (POTUS - President of the United States).

ومن اللافت أن عارضة الأزياء (كريسي تايغن)، تجاوزت القمربعد أن منحها (بايدن) أعلى وسام على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوجهت (تايغن) إلى تطبيق (تويتر) مطالبة الرئيس المنتخب حديثًا أن يتابعها بعد أن حظرها الرئيس السابق دونالد ترامب في عام 2017.

ويتابع حساب (POTUS) الرسمي على تطبيق (تويتر) 11 حسابًا فقط، من بينهم 10 أشخاص كلهم من المسؤولين الحكوميين، على وجه التحديد، أمثال السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض (جين بساكي)، ومدير المجلس الاقتصادي الوطني (بريان ديزي).


وكذلك مستشارة السياسة الداخلية (سوزان رايس)، بينما كان الشخص الحادي عشر، هي عارضة الأزياء الأمريكية (كريسي تايغن)، وهى الوحيدة في القائمة من المشاهير.

وغردت عارضة الأزياء لبايدن قائلة: "مرحبا @joebiden لقد تم حظري من قبل الرئيس ترامب لمدة أربع سنوات، يمكن أن أحصل على متابعة من فضلك".

 

ولم تكن تعرف كريسي أنه سيسارع في تحقيق رغبتها، وبعد معرفة أنها حصلت على متابعة من الرئيس، شاركت لقطة شاشة لقائمة المتابعين للرئيس (بايدن) مع (13.5) مليون متابع له علي تويتر: "يا إلهي.. أستطيع أن أرى أخيرًا تغريدات الرئيس".

وكانت كريسي أكثر فرحًا وسعادة، عندما أدركت أنها الشخصية الوحيدة التي اختار الرئيس البالغ من العمر 78 عامًا أن يتابعها يوم الأربعاء.