السفير العضايلة يلتقي إمام الأزهر التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-01-21 10:00 pm

أب يعذب ابنته ويحاول حرقها في الشارع

أب يعذب ابنته ويحاول حرقها في الشارع

 بعد الجدل الكبير وحالة الغضب التي أحدثها فيديو لأب يعري ابنته، عمرها سنتين، في الشارع ويعذّبها ويحاول حرقها، ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على الأب المتهم في الواقعة.

وخلال التحقيقات، لفتت والدة الطفلة الى أنها انفصلت عن زوجها قبل نحو 5 أشهر بسبب خلافات بينهما، لافتة الى أنه معتاد على ارتكاب أفعال غريبة وأن طباعه سيئة، موضحة أنه عذّب ابنتهما من خلال نزع ملابسها في الشارع في البرد وحاول حرقها.

وفي الحديث عن سبب تعذيب ابنته، كشفت الأم عن أن السبب يعود لمطالبته بضرورة الاعتراف بها، إلا أنه يرفض وينكر أنها ابنته، مؤكدة أنها رفعت دعوى قضائية للطلاق منه، بسبب أفعاله، بحسب ما ذكر موقع "إرم نيوز".

وفي هذا السياق، أكّدت أمين عام المجلس القومي للأمومة والطفولة في مصر، سحر السنباطي، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب.

إشارة الى أن مواقع التواصل الاجتماعي سبق وضجّت بفيديو، أثار موجة غضب، وثّق إقدام الأب على تجريد الطفلة من ملابسها في الشارع وحاول حرقها، وسط غضب عارم بين الجمهور.

ولفتت المعلومات الى أن الرجل أقدم على هذه الخطوة انتقاماً من زوجته، التي كانت تصرخ وتبكي جراء ما فعله.