التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10% نشر قوات مسندة بسلاح الجو لمواجهة التحديات الأمنية - صور الغداء والدواء تضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش وتحيل 55 مخالفة للادعاء العام تسجيل 25 حالة وفاة و2584 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية جديدة على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء ..تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان حجاوي: اكثر من 80% من حالاتنا نتيجة السلالات الجديدة " الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب من سوريا نقابة المقاولين: ابواب النقابة وأوراقها وملفاتها متاحة للجميع المعايطة: الانتخابات البلديات ومجالس المحافظات في الخريف مجلس هيئة تنمية المهارات المهنية يقرر انشاء مجالس لـ 9 قطاعات المعونة: صرف معونات شباط وفق الأحرف تعليق الدوام في مركز وزارة التنمية الاجتماعية غداً وزير الأشغال يتفقد اوضاع طريقي عيون الحمام والمصطبة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2021-01-21 09:41 am

ربة منزل تضرب ابنتها حتى الموت لهذا السبب ؟

ربة منزل تضرب ابنتها حتى الموت لهذا السبب ؟

جفرا نيوز- شهدت منطقة بدائرة ثان الرمل، الأربعاء، حادثًا غريبًا، حيث لقيت طفلة لا يتعدى عمرها ١٢ عامًا مصرعها على يد أمها، بعد أن وجهت لها عدة صفعات قوية وضربت رأسها بالحائط، فسقطت جثة هامدة.

الواقعة كما سطرتها تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بدأت بإخطار تلقاه اللواء محمود أبوعمرة مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بتلقيه بلاغا من مفتش الصحة، يشك بوجود شبهة جنائية في وفاة طفلة.

انتقل ضباط مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص وجود جثة طفلة «رحمة. ع.ع» 12 سنة، وترتدى كامل ملابسها. وبمناظرتها تبين وجود أثار كدمات بالوجه.

وبسؤال والدتها «ن.م.ح» ربة منزل قررت أنها تناولت وجبة من الكيك بصحبة طفلتها المتوفية وشقيقتها الأخرى، وأن الطفلة المتوفية أصيبت بحالة إعياء وتوفت، إلا أن رواية الام لم تتوافق مع شكوك مفتش الصحة أو مناظرة الجثة التي أثبتت وجود آثار اعتداء على الضحية.

وبتطوير مناقشة الأم وتضيق الخناق عليها، اعترفت بتعديها على الطفلة بالصفع وخبط رأسها بالحائط بعد أن أسقطت قطعة من الكيك على الأرض، مؤكدة أنها لم تقصد قتل ابنتها، ولكن كانت تحاول تأديبها، ولكنها أصيبت بنوبة ترجيع وفشلت محاولة إنقاذها.

تحرر المحضر اللازم بالواقة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بحبس الأم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وتشريح جثة الطفلة المتوفية، واستدعاء والد الطفلة لسؤاله، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول والواقعة.