النسخة الكاملة

تامر أمين يؤكد انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

الخميس-2021-01-20 09:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الإعلامي المصري تامر أمين حقيقة الشائعات التي أكدت انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، مشيرًا إلى أن الانفصال حقيقي وقد وقع بالفعل.

وصرح تامر أمين خلال برنامجه "آخر النهار" أن حديث دينا الشربيني في لقاء تلفزيوني مؤخرًا، عن أن الرجل يظهر في بداية العلاقة الوجه الملائكي، ولا يظهر على حقيقته إلا بعد الارتباط، ثم يتضح أن لديه حب الامتلاك، استفزه، كون عمرو دياب يقف صامتًا حتى الآن بشأن تلك العلاقة.

وقال تامر أمين، إن الانفصال التام بين عمرو دياب ودينا الشربيني، قد تم خلال الفترة الماضية، منوهًا بأن بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، مشيرًا إلى أن خروج دينا الشربيني وحديثها في هذا الشأن أمر معيب.

وأكد تامر أمين أن دينا الشربيني تحدثت بطريقة سيئة، مستعيدًا ما ذكرته الفنانة المصرية في برنامج زميلها عمرو يوسف قائلًا: "دينا قالت عندنا في مصر للأسف، يُظهر الواحد -تقصد الرجل- أثناء فترة الخطوبة أو التعارف الأولى أحلى ما فيه، وأنه ملاك وجميل وليس فيه غلطة، وبمجرد حدوث الارتباط يظهر على حقيقته، ويظهر حب الامتلاك وتظهر صفاته السيئة".

وأشار قائلًا: "دينا لم تذكر اسم عمرو دياب وممكن تطلع ترد عليا وتقولي مجبتيش سيرته وبتكلم في العموم هقولها لأ إنتي متقصديش إبراهيم يعني.. إنتي تقصدي عمرو بكلامك احترموا عقولنا".

وبيّن تامر أمين أن الانفصال لابد أن يكون بإحسان ومعروف واحترام، مثلما كان الزواج، وأنه لا داعي لحديث طرف عن الآخر هكذا، مطالبًا دينا الشربيني بألا تتحدث عن عمرو دياب إطلاقًا، سواء بعد الانفصال أو عن الفترة التي قضتها معه، لاسيما وأن عمرو دياب لم يخطيء في حق أحد.

وشددّ تامر أمين على أن دينا الشربيني استفادت من عمرو دياب، بعد ارتباطها به وأصبحت أسهم الشهرة لديها أعلى؛ لأن عمرو دياب نجم عالمي. معقبًا أن البعض حاول التطاول على عمرو دياب كي يصلون إليه ولكنه لم يرد، ودائمًا ما يكون رده بالنجاح والعمل والحفلات الجماهيرية، وهذا ما وضعه في مكان آخر، وأضاف: "هو عجبني في أغنيته لما قال يا أنا يا لأ".

واستطرد الإعلامي المصري تامر أمين: "أنا لا أدخل في العلاقة الخاصة ولا أحب فكرة الدخول في أسرار البيوت.. بس بقوللك يا دينا ما يصحش، ما تتكلميش تاني عن العلاقة اللي كانت بينك وبين عمرو إطلاقا، يوم ما عايزة تتكلمي، تتكلمي إن عمرو واحد من نجوم مصر، وخلاص حصل اختلاف فانفصلنا".