النسخة الكاملة

تسريحة انداي ومغادرة العدوان.. مغازلة اليعقوبي ورفض ثلجي - كواليس وخفايا لقاء الكلاسيكو

الخميس-2021-01-17 03:21 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي

شهد لقاء الكلاسيكو الذي جمع الفيصلي والوحدات يوم أمس، منافسة قوية من لاعبي كلا الفريقين داخل الملعب، حيث كان هدف الوحدات التتويج في اللقب بتسجيل نتيجة كبيرة أمام الفيصلي، الذي بدوره كان يبحث على رد الاعتبار والفوز في اللقاء بهدف تعكير أجواء تتويج الغريم بكأس البطولة.

ورصدت "جفرا نيوز"، كواليس وخفايا لقاء القطبين الفيصلي والوحدات، في ختام منافسات موسم 2020، والتي انتهت بتتويج الأخضر بلقب بطولة الدوري.


تسريحة انداي
لفت محترف الوحدات وهداف بطولة الدوري السنغالي عبد العزيز انداي، الانظار له بعد ظهوره في لقاء الكلاسيكو أمام الفيصلي بتسريحة جديدة.
جماهير الوحدات تناقلت على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، أن تسريحة انداي انعكست على ادائه داخل الملعب بتسجيل هدفين في مرمى معتز ياسين، لينهي لقاء الكلاسيكو بقيادة فريقه للفوز على الغريم التقليدي النادي الفيصلي.
****
معاتبة
عاتب رئيس النادي الفيصلي قبل انطلاق لقاء الكلاسيكو، عدد من جماهير النادي الفيصلي على كم الانتقادات التي يوجهونها للإدارة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سمحت الفرصة أمام عدد كبير من الأشخاص لشتم الإدارة ولاعبي الفريق.
وأكد العدوان أن الفيصلي هذا الموسم لم يظهر بالمستوى المأمول في حملة الدفاع عن اللقب، لكن الإدارة ستعمل الموسم المقبل على تصويب الأوضاع لضمان عودة الفريق للتحليق في سماء البطولات وحصد الألقاب.
****
قناع معتز ياسين
ظهر حارس مرمى النادي الفيصلي معتز ياسين في لقاء فريقه أمام الوحدات في قناع على وجهه، بعد إصابته الأخيرة التي ابعدته عن الفريق.
واثر ياسين على نفسه لعب اللقاء، رغم الإصابة التي لحقت به وتأكيد غياب الحارس الثاني يزيد ابو ليلى بداعي الإصابة، مما دعا حامي العرين للمخاطرة ولعب اللقاء، وتفادي إشراك حارس المرمى عبد الرحمن الشلة الذي ينقصه الخبرة للمشاركة في لقاء بحجم الكلاسيكو.
****
ميمعة
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "ميمعة" بين عدد من انصار فريق الوحدات، قبل اللقاء الختامي لبطولة الدوري الذي جمع الفيصلي والوحدات.
المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تبادل من خلالها انصار بشار الحوامدة ويوسف المختار الاتهامات، بعد أن تحدث الحوامدة انه من جهز الفريق للظهور هذا الموسم بثوب البطل.
على الجهة الأخرى اعاد انصار يوسف المختار نبش نتائج انتخابات نادي الوحدات الأخيرة، والتأكيد على انها مزورة وكبدت الفريق حل مجلس إدارة الحوامدة بقرار من المحكمة الإدارية وتعيين هيئة إدارية مؤقتة للإشراف على إجراء انتخابات تفرز مجلس إدارة جديد، الا أن تداعيات فيروس كورونا وقانون الدفاع بما يخص منع جميع اشكال التجمعات، حال دون إجراء انتخابات النادي ومواصلة المؤقتة اعمالها في إدارة النادي.
****
عابدين
تواجد نجم فريق الوحدات لكرة السلة محمود عابدين في ستاد عمان الدولي، لمؤازرة فريق كرة القدم أمام الغريم التقليدي النادي الفيصلي، وحضور تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري.
وطالبت جماهير الوحدات المتواجدة في الملعب من عابدين، التركيز في اولى لقاءات النهائي أمام الأهلي يوم غداً الأحد في مشوار الدفاع عن لقب بطولة دوري كرة السلة.
****
الصقور والشملتي
تواجد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدات الأسبق يوسف المختار في لقاء فريقه أمام الفيصلي في ختام منافسات بطولة الدوري.
ورافق يوسف المختار عضو مجلس إدارته اياد الشملتي، بالتواجد في الملعب لتشجيع الفريق وحضور التتويج نهاية اللقاء.
****
اليعقوبي
واصل المدير الفني السابق لنادي الوحدات التونسي قيس اليعقوبي، إبداء إعجابه باداء لاعب الفريق رجائي عايد، بعد صناعته الهدف الأول لفريقه أمام الفيصلي.
وكتب اليعقوبي على تويتر " ديربي الأردن...شوط أول برسم وحداتي وهيمنة كبيرة من دون خطورة...حتى قرر رجائي عايد أن يخرق قانون الفيزياء بتمريرة بدقة ساعة بيق بن اللندنيه وأشكال الخوارزمي الهندسية...كرة القدم في أبهى تجلياته أمسية سعيده".
****
مغادرة
غادر رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان المنصة الرسمية بعد الشوط الأول، ليعود بعد هدف تقليص الفارق لنجم الفريق أحمد العرسان، ومن ثم يغادر الملعب قبل انتهاء اللقاء غاضباً على النتيجة.
****
حضور
تواجد مشجع فريق نادي الوحدات بدعوة من الاتحاد الاردني لكرة القدم محمد أبو عابورة الذي يحارب المرض الخبيث، في لقاء الكلاسيكو لتشجيع فريقه أمام الغريم التقليدي النادي الفيصلي.
اللفتة التي تقدم بها الاتحاد الاردني لكرة القدم، نالت إطراء كبير من قبل جماهير الوحدات التي اعتبرت حضور عابورة للقاء وما قدمه الاتحاد، فرصة لتشجيعه للتغلب على المرض الخبيث.
****
مستوى
قدم لاعب النادي الفيصلي احسان حداد، مستوى مميز في مركز قلب الدفاع، بعد مغادرة زميله احمد الصغير الملعب بسبب الإصابة.
واستطاع حداد شغل المركز وإغلاق جميع المنافذ أمام لاعبي الوحدات للوصول لمرمى معتز ياسين، رغم أن جميع التوقعات كانت تصب في مصلحة لاعبي الأخضر لاستغلال الفرصة وانهاء اللقاء بنتيجة كبيرة الا ان تألق حداد حال دون ذلك.
****
ثلجي
رفض لاعب فريق الوحدات يزن ثلجي، الانصياع لطلب المدير الفني للفريق عبد الله ابو زمع، والمشاركة في اللقاء الختامي لبطولة دوري المحترفين.
رفض ثلجي المشاركة في اللقاء بعد اجراء عملية الاحماء، يؤكد الاخبار التي تتحدث عن إقتراب مغادرته الفريق، خاصة بعد الخلاف بينه وبين المدير الفني عبد الله أبو زمع حول عدم مشاركته اساسياً في لقاءات الاخضر في بطولة الدوري.
****
غياب
غاب أعضاء مجلس إدارة النادي الفيصلي، عن حضور لقاء الكلاسيكو من المنصة الرسمية لملعب ستاد عمان الدولي، الذي احتضن لقاء قطبي كرة القدم الأردنية، رغم حضور رئيس النادي بكر العدوان.