النسخة الكاملة

العجلوني: الصريح سيعود

الخميس-2021-01-16 01:47 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- أكد عمر العجلوني رئيس نادي الصريح، أن الفريق سيعود بأسرع وقت لدوري المحترفين ، بعدما هبط رسميًا لمصاف أندية الدرجة الأولى يوم أمس.

وقال العجلوني أن هبوط الصريح جاء لعدة أسباب، منها غياب العدالة في التعامل مع الأندية من قبل الاتحاد الأردني،فيما يخص تطبيق تعليمات البرتوكول الصحي".

وأضاف أن الفريق افتقد وجود دكة بدلاء قوية، بالإضافة تأثر الكبير بالإصابات في مرحلة مهمة،حيث غاب يوسف ذوذان وعبد الرؤوف الروابدة، كما أن جائحة كورونا ساهمت في تراجع نتائجنا وابتعاد لاعبينا عن بعض المباريات.

وتابع أن نجم الفريق مجدي العطار الذي يرتبط بعقد طويل مع الصريح، قام فريق محلي بالتفاوض معهأ ثناء المنافسات وفي مرحلة مهمة، هذا لا يجوز ويشتت اللاعب ذهنيًا، لا بد من وضع قوانين واضحة تضبط ذلك.

وأكد أن  الجهاز الفني بقيادة عبد الله العمارين سيواصل الإشارف على تدريبات الفريق، وسنقوم بإعادة هيكلة الفريق وتدعيمه بلاعبين محليين جدد، وسنتعاقد مع محترفين أجانب، وهناك توجه في النادي لعدم تجديد عقود المحترفين الأجانب، إيمانويل وأوليفيرا ومحمود نزاع.

وأشار خلال حيدثه أنه عندما تعادلنا في الجولة 18 مع الأهلي دون أهداف، بدأت أتوقع بأن الهبوط قد يكون قريبًا من الصريح، مؤكداً لو بقيى الفريق في دوري المحترفين لطالبتُ بإلغاء الهبوط، لا سيما وأن الموسم كان استثنائيًا بسبب كورونا.