النسخة الكاملة

الظهراوي يزور ضريح السعود (كان بيني وبينه محبة في الله)

الخميس-2021-01-15 03:41 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- خاص 

 زار عضو مجلس النواب رئيس لجنة فلسطين النيابية محمد الظهراوي، ضريح زميله السابق يحيى السعود الذي شغل عضوية مجلس النواب ورئيسًا للجنة فلسطين في ثلاث دورات للمجلس"السادس عشر، والسابع عشر، والثامن عشر"، والذي تُوفي في 3 نوفمبر 2020 نتيجة حادث سير على الطريق الصحراوي، اثناء عودته من تقديم واجب العزاء بأحد أقاربه في محافظة الطفيلة إلى العاصمة عمان.

وقرأ الظهراوي الذي ارتبط بعلاقة قوية مع السعود في تبني قضايا دولة فسلطين المحتلة في مجلس النواب والمحافل العربية والعالمية النيابية، الفاتحة على روح زميله السابق السعود الذي شكل خبر وفاته صدمة كبيرة للأردنيين.

واستذكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إنجازات النائب السابق يحيى السعود في الحياة البرلمانية، بالمشاركة في اسطول سفينة الحرية لكسر الحصار الغاشم من قبل الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة، والمواقف التي تتعلق بالقضية الفلسطينية وإنتهاكات الاحتلال الاسرائيلي للمقدسات الإسلامية.

وكتب الظهراوي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، " رحمك الله ياصديقي الصدوق يحيى السعود، افتقدك اليوم ياصديقي ولك الحق علينا نحن أصدقائك ان نكون لك اوفياء وان نسير على نهجك في قول كلمة الحق مهما كان الثمن
يحيى السعود لقد كان بيني وبينه محبه في الله ولأني احبه في الله اطلب من كل أصدقائي الدعاء بالرحمة لإنسان عزيز على قلبي اليوم هو في دار الحق".