الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2021-01-14 09:33 am

حادثة مروعة ..طعنت شقيقها حتى الموت وأصابت والدتها وشقيقتها.. بسبب الـ(ريموت)

حادثة مروعة ..طعنت شقيقها حتى الموت وأصابت والدتها وشقيقتها.. بسبب الـ(ريموت)

جفرا نيوز - قامت فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً، بطعن أخيها عدة طعنات حتى الموت، وأصابت والدتها وشقيقتها عند تدخلهما لمنع طعنه، وذلك لاعتراض أخيها على سهرها لوقت متأخر لمشاهدة التلفزيون.

وبدأت القصة، بمشاجرة الشاب مع شقيقته البالغة عمرها 21 عاماً لسهرها أمام التلفزيون لفترات طويلة أثناء نومه وتعدّى عليها بالضرب فطعنته بسكين المطبخ أثناء نومه، وفي هذه اللحظات استيقظت والدة الجانية وشقيقتها، وعندما حاولتا إبعادها عن شقيقها، أصابتهما أيضاً، وفق شبكة (السيادة).

ونقلت سيارة الإسعاف الشاب والأم والشقيقة الأخرى إلى المستشفى لكن الشاب توفي فور وصوله إلى المستشفى، فيما لا تزال الأم والشقيقة في العناية المركزة.

وحضرت الشرطة لمكان الحادث في محافظة الدقهلية المصرية واعتقلت المتهمة وتم ضبط السكين المستخدمة بالجريمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة مؤكدة على أن الدافع هو منع شقيقها بمشاهدة التلفزيون في وقت متأخر، وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبين سبب الوفاة، وسماع أقول المصابين حال سماح حالتهما.