الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2021-01-13 09:39 am

بريطانيا تحتفل بمرور 100 عام على قطع امرأة إلى نصفين!

بريطانيا تحتفل بمرور 100 عام على قطع امرأة إلى نصفين!

جفرا نيوز- يحتفل البريطانيون في السابع عشر من شهر يناير بالذكرى المئوية لحدث تقطيع امرأة إلى نصفين.
وكان الساحر الانجليزي بيرسي توماس تيبلز، في عام 1921، قد استخدم منشارا لقطع صندوق خشبي مغلق يحتوي على امرأة على مرأى من جمهور من المتفرجين في لندن.

ومنذ ذلك الوقت أصبحت من أشهر الحيل السحرية وتطور الأمر ليستخدم أدوات وطرقا مختلفة ولكن بنتيجة واحدة هي نشر شخص الى نصفين ثم إعادته سليما.

ولم تكن شعبية الحيلة بريئة كليا، فقد تزامنت مع ذروة الحملة في بريطانيا لإعطاء المرأة حق الانتخاب ورأى معارضو الحملة أنه من الممتع أن يشاهدوا امرأة في صندوق خشبي تنشطر إلى نصفين.