الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-01-12 07:37 pm

رد مثير لأوزيل حول الأفضل بين رونالدو وميسي

رد مثير لأوزيل حول الأفضل بين رونالدو وميسي

 رد التركي مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، على السؤال التقليدي في عالم كرة القدم حول من هو الأفضل، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة أم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

وقال أوزيل: "ميسي أثبت أنه واحد من أفضل اللاعبين في إسبانيا، أما كريستيانو رونالدو فقد كان الأفضل في كل دولة لعب بها".

وجاء ذلك خلال فقرة للأسئلة، عبر حساب أوزيل الشخصي على "تويتر"، رفقة متابعيه.

وحول مستقبله أجاب صانع الألعاب البالغ 32 عاما : "هناك بعض الأماكن التي أرغب أن ألعب كرة القدم فيها، مثل تركيا والولايات المتحدة".

وسبق لأوزيل اللعب بجوار رونالدو خلال الفترة التي قضاها الثنائي ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

ويعاني أوزيل من تجميده داخل صفوف أرسنال بعدما رفع اسمه من قائمة الفريق، واقترب اللاعب من الرحيل خلال انتقالات يناير الجارية.