الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2021-01-12 04:59 pm

العودات يطالب الوزراء بعدم منح النواب مواعيد خارج القبة ويحذر النواب من المغادرة!

العودات يطالب الوزراء بعدم منح النواب مواعيد خارج القبة ويحذر النواب من المغادرة!

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 
 

دعا رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات من اعضاء المجلس عدم مغادرة القبة تحت اي ظرف، والإلتزام بالسماع للزملاء في خضم رد مجلس النواب على بيان الثقة لحكومة الدكتور بشر الخصاونة.

وطالب العودات من الفريق الوزاري، عدم منح النواب مواعيد خارج القبة للسماع لبعض مطالبهم، وتخصيص وقت الجلسة لتسجيل ملاحظات اعضاء المجلس على بيان الثقة.

وأكد العودات أن رئاسة المجلس ستضطر للإعلان عن أسماء النواب المتغيبين عن الجلسات أو من يغادر القبة دون عذر، ابتداءً من جلسة اليوم.