الأمانة تحرر 33 مخالفة لأفراد السبت خطاب "لجفرا": توقعات بسقوط امطار مخلوطة بالثلوج في الجنوب ومنخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الاسبوع السيسي يزور الأردن غداً الاثنين العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق عشيرة "الطراونة" يصفحون عن المتسبب بوفاة فارس الغور الشمالي: متطوعون يعالجون بالمنازل لتخفيف الضغط على المستشفيات بمناسبة المئوية، الأمن العام يطلق مبادرته لغرس 100 ألف شجرة العسعس : موازنة 2021 هي الأصعب وتوقعات بارتفاع إجمالي الدين العام إلى 27 مليار تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا المياه تحذر من الصقيع الأمن يضبط شخصا شوّه وجه ستيني في إربد طالبة تناشد أهل الخير بدفع القسط الجامعي .. والدها عاجز بنسبة 75 % و لا دخل شهري لهم - وثيقة خسائر صالات الأفراح تتجاوز ملايين الدنانير ومطالبات من الحكومة بإعادة النظر بقرار الاغلاق..تفاصيل الخارجية تؤكد متابعتها أحوال الأردنيين في السجون الإسرائيلية وفيات الأردن الأحد 17-1-2020 عودة استقبال مراجعي عيادات الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية بدءاً من اليوم عبيدات : الفحص السريع لكورونا بات متوفراً بكميات كبيرة في الأردن قبيلات : انهينا كافة الإجراءات التنظيمية لعودة الطلبة للمدارس خلال أيام...تفاصيل رغم معارضة منظمة الصحة...توقعات بأن يصبح لقاح كورونا شرطاً للسفر والتنقل؟ توقعات الحالة الجوية للأسبوع القادم - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-01-11 03:49 pm

التربية : 42 مصابا بالفيروس لم يقدّموا امتحان "تكميلية" التوجيهي الاثنين

التربية : 42 مصابا بالفيروس لم يقدّموا امتحان "تكميلية" التوجيهي الاثنين

جفرا نيوز- قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم علي حماد، الاثنين، إن الوزارة رصدت في ضمن امتحانات التوجيهي في دورته التكميلية، إصابة 42 طالبا بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف:  "اليوم كان عدد العاملين المصابين بالفيروس 77 معلما وعدد الطلبة المصابين 42 طالبا، المعلمين نعفيهم من العمل في هذه المرحلة، وبالنسبة للطلبة نعتذر عن إدخالهم للامتحان".

وتابع: يحق للطلبة المصابين بالفيروس التقديم بالدورة القادمة، وأي طالب لم يتمكن من التقدم للامتحان في هذه الدورة وحتى لو كان من الطلبة الذين تعتبر هذه الدورة الأخيرة لهم سنأخذ قرارا بالسماح لهم بالتقدم في الدورة القادمة التي هي بالصيف القادم".

وأوضح حماد أن "الامتحان اليوم كان جلستين الأولى كان عدد الطلاب 35 ألف و 190 طالبا وطالبة والجلسة الثانية تقدم لها 416 طالبا وطالبة، مبيناً أن العمل يتم ضمن خطة زمنية وممنهجة والهدف إعطاء الطلبة العلامة الني يستحقونها.

"أنهينا بعض الأوراق الامتحانية كقراءة حيث نعمل على القارئ الضوئي وهو لا يصحح إنما هو يقرأ إجابات الطلبة ويرصدها ثم هذه الإجابات ترصد ضمن الرموز التي قام الطالب بتظليلها ضمن قاعدة بيانات تربط مع رقم الجلوس ورمز المبحث فيما بعد ، ونحن في ضمن الخطة الزمنية التي وضعناها ستكون النتائج متاحة"، وفق حماد.