نقابة الصحفيين تحدد 2 نيسان المقبل موعدا لإجراء الانتخابات وفتح باب الترشيح لمركز النقيب والاعضاء قبل ذلك بعشر أيام حماية المستهلك تدعو المواطنين للتسجيل لأخد اللقاح المضاد لكورونا 7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 الخصاونة يصدر أمر الدفاع 25 حول الكمامات والتباعد في المنشآت الدفاع المدني يدعو لتفقد سخانات المياه التربية تحدد موعد توزيع الكتب على الطلبة للفصل الثاني..تفاصيل المنشآت التجارية أمام اختبار حقيقي ومطالبات بالتزام بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة تحديد السرعة القصوى للشاحنات في عمان السير: 20 مركبة تعطلت الثلاثاء على شارع الملك عبدالله الثاني الصفدي: الأردن سيبقى السند الأقوى للفلسطينيين الخضيري يحذر من إستخدام " المال الأسود " في إنتخابات نقابة المقاولين وفيات الأربعاء 27-1-2021 التربية: التعلم داخل المدارس مرهون بالتزام الطالب بالتعليمات والإجراءات الوقائية أزمة عمال المياومة تلوح في الأفق منصة اللقاح تثير استغراب العديد ..وأطباء يطالبون بأولوية أخذ مطعوم كورونا طقس الأردن ..أجواء لطيفة الحرارة اليوم وأمطار رعدية خلال اليومين المقبلين اختراع أول كاشف فيروسي عن بعد بقيادة فريق أردني طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع ملحوظ على الحرارة انقاذ قطة علقت على شجرة في العاصمة 335 ألف شخص مسجل في المنصة لتلقي لقاح كورونا بالمملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-01-11 09:33 am

أين اختفت ميلانيا ترامب؟

أين اختفت ميلانيا ترامب؟

جفرا نيوز - قالت وسائل إعلام أمريكية وبريطانية أن ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب لم تظهر علنا منذ حوالي 10 أيام، وأن هناك قلقا بشأن اختفائها بعد الأحداث الأخيرة التي شملت اقتحام مبنى الكونجرس من قبل أنصار ترامب الأربعاء الماضي.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية الأحد إلى أن ميلانيا (50 سنة) لم تشاهد منذ الأول من الشهر الجاري ولم يكن لها أي نشاط على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ذلك التاريخ عندما نشرت تغريدة تمنت عاما سعيدا للأمريكيين، لافتة إلى انتشار فيديوهات لعائلة ترامب وهي تحتفل بعيد رأس السنة الجديدة بدون ميلانيا.

وعلق مستخدم على شبكة تويتر ساخرا:"على أية حال... أين ميلانيا.. هل لا تزال ضائعة" فيما قال آخر:"لم تظهر ميلانيا منذ أكثر من أسبوع... أين ذهبت هذه المرأة... هل إلى منتجع مار-أ-لاجو (الذي يملكه ترامب في ولاية فلوريدا)."

وعلق مستخدم آخر:"لم نر تغريدات لميلانيا منذ فترة... هذا أمر لا مزاح فيه.... أين هي ولماذا اختفت رغم ما يحدث في هذه الأيام."

ولفتت الصحيفة إلى أن آخر مرة شوهدت فيها ميلانيا كانت عندما خرجت مسرعة من مروحية أقلتها من فلوريدا إلى البيت الأبيض ليلة رأس السنة الجديدة.

ومن المقرر أن تغادر ميلانيا مع زوجها وابنها بارون البيت الأبيض إلى فلوريدا بعد انتهاء ولاية ترامب في 20 الشهر الجاري، وسط تقارير بأنها قد تطلب الطلاق.


وأفادت تقارير إعلامية أميركية أن ترامب سيخرج من البيت الأبيض كأول رئيس دولة يغادر الكرسي الرئاسي مرفقا بملف تحليل نفسي يوثق أنه كان رئيسا ”غير مؤهل".

وما يزيد في طرافة هذه الخصوصية للرئيس الأمريكي الـ 45، أن جزءا من هذا الملف جرى توثيقه على الهواء، تضمّن تعبئة المسافة بين البيت الأبيض ومبنى الكونغرس، بقصف موصول من الشتائم بأوصاف بعضها جارح.

ويوم الخميس الماضي، وبعد ساعات من موقعة حصار مبنى الكابيتول، استخدمت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي في وصف ترامب تعبير ”شخص خطير جدا ينبغي ألا يستمر في منصبه"، وفي اليوم التالي رفعت سوية الوصف إلى أنه ”مختل".