خطاب "لجفرا": توقعات بسقوط امطار مخلوطة بالثلوج في الجنوب ومنخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الاسبوع السيسي يزور الأردن غداً الاثنين العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق عشيرة "الطراونة" يصفحون عن المتسبب بوفاة فارس الغور الشمالي: متطوعون يعالجون بالمنازل لتخفيف الضغط على المستشفيات بمناسبة المئوية، الأمن العام يطلق مبادرته لغرس 100 ألف شجرة العسعس : موازنة 2021 هي الأصعب وتوقعات بارتفاع إجمالي الدين العام إلى 27 مليار تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا المياه تحذر من الصقيع الأمن يضبط شخصا شوّه وجه ستيني في إربد طالبة تناشد أهل الخير بدفع القسط الجامعي .. والدها عاجز بنسبة 75 % و لا دخل شهري لهم - وثيقة خسائر صالات الأفراح تتجاوز ملايين الدنانير ومطالبات من الحكومة بإعادة النظر بقرار الاغلاق..تفاصيل الخارجية تؤكد متابعتها أحوال الأردنيين في السجون الإسرائيلية وفيات الأردن الأحد 17-1-2020 عودة استقبال مراجعي عيادات الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية بدءاً من اليوم عبيدات : الفحص السريع لكورونا بات متوفراً بكميات كبيرة في الأردن قبيلات : انهينا كافة الإجراءات التنظيمية لعودة الطلبة للمدارس خلال أيام...تفاصيل رغم معارضة منظمة الصحة...توقعات بأن يصبح لقاح كورونا شرطاً للسفر والتنقل؟ توقعات الحالة الجوية للأسبوع القادم - تفاصيل السياحة النيابية تحذر من اي تجاوزات في تعيينات العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2021-01-11 09:17 am

مهيدات : ضبط 10000 قطعة من مستحضرات التجميل المخالفة في مصنع غير مرخص

مهيدات : ضبط 10000 قطعة من مستحضرات التجميل المخالفة في مصنع غير مرخص


جفرا نيوز - صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات ان كوادر الرقابة والتفتيش في مديرية المستلزمات والأجهزة الطبية وبالتنسيق مع الشرطة الملكية للبيئة والسياحة ومديرية شرطة المفرق ضبطت كمية من مستحضرات التجميل المخالفة  قدرت كميتها  بنحو (10000) قطعة من اصناف متنوعة في مصنع غير مرخص  في محافظة المفرق.

وأوضح مهيدات في بيان أصدرته المؤسسة اليوم الاثنين، أن المصنع المخالف يعمل على انتاج مستحضرات التجميل في ظروف تصنيعية سيئة دون مراعاة ادنى الاشتراطات والمعايير الصحية المعتمدة من قبل المؤسسة مما يشكل خطورة على صحة مستخدميها.

وأكد مهيدات ان  فرق الرقابة والتفتيش المختصة تنفذ جولات تفتيشية دورية للتأكد من توفير مستحضرات تجميل ومستلزمات طبية امنه وفعاله وضمن المواصفات  والمعايير الصحية المعتمدة لانتاجها وبما يكفل صحة وسلامة مستخدميها. 
إلى ذلك، أضاف مهيدات انه  سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق القائمين على المصنع ، مشددا على  ان المؤسسة لن تتهاون بحق المخالفين.

وبهذا الشأن، تدعو المؤسسة المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي شكوى او ملاحظة وعلى مدار الساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني   info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم ‪ ‪0795632000‬‬