النسخة الكاملة

أغرب 8 حالات وفاة في التاريخ

الخميس-2021-01-10 05:58 pm
جفرا نيوز -
على مر التاريخ، قام العديد من الأفراد غير المحظوظين – غالبًا ليس عن طريق الاختيار – بخلط هذا الملف المميت بأكثر الطرق إمتاعًا، بينما مات عدد لا يحصى من الناس ببطولة من أجل بلد أو قضية، فقد خرج آخرون بطريقة أقل من الشرف.

وفيما يلي بعض من أغرب الطرق التي مات بها الناس عبر التاريخ، وكن مطمئنًا، فإن هذه الوفيات المفاجئة ستجعل موت إلفيس على عرش البورسلين يبدو أنيقًا بشكل إيجابي بالمقارنة.

مشلول حتى الموت بواسطة سلم متحرك أظهرت لقطات مصورة من كاميرات المراقبة حادثة قُتلت فيها امرأة بشكل مأساوي في حادث سلم متحرك غريب في مدينة جينغتشو الصينية، حيث دفعت الأم ابنها البالغ من العمر عامين بعيدًا عن طريق المصعد المعطل قبل لحظات، لكنها لم تستطع إنقاذ نفسها.

مرح قاتل في المرة القادمة التي تنهار فيها في نوبات ضحك لا يمكن السيطرة عليها، خذ بعض الوقت للتفكير في العجوز المسكين كريسيبوس، الفيلسوف اليوناني الرواقي الذي قضى لحظاته القليلة الأخيرة على الأرض التي تعصف بها الهستيرية.

بعد إطعام نبيذ الحمير، شاهد الوحش المخمور وهو يحاول أكل التين البري، ووجد أن هذا المنظر مضحك للغاية، فقد ضحك – حرفياً – حتى الموت.

يطلق عليه اسم مرح قاتل، وقد تم تسجيل حالتين على الأقل في التاريخ، وعادة ما يحدث الموت بسبب الاختناق أو قصور القلب.

التهاب الصفاق في بعض الأحيان نضع أشياء في أفواهنا لا يفترض بنا القيام بها، وفي أوقات أخرى، نبتلع هذه الأشياء، القاعدة الأساسية – إذا لم يكن طعامًا ، فلا تأكله.

خذ السيد شيروود أندرسون، على سبيل المثال، الذي ابتلع عود أسنان في حفل عشاء في عام 1941، هذا الكاتب الناجح إلى حد ما طور لاحقًا حالة من التهاب الصفاق وانتهت حياته المهنية نهاية قاتمة ومؤلمة.

التهاب الصفاق هو التهاب الغشاء المصلي الذي يبطن تجويف البطن مما يؤدي إلى التهاب ونزيف داخلي وموت طويل ومؤلم.

تسمم الدم قيل إن الجشع هو أحد أعظم شرور الرجل، والسيد جاك دانيلز تعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة، ففي عام 1911، صعد جاك إلى التلة التي يضرب بها المثل ولم يعد بعد التخلص من ضوء النهار الحي من خزنته التي لم يتذكرها، وأصيب في إصبع القدم الصغير إلى حد ما، وتوفي بسبب تسمم الدم بعد ذلك بوقت قصير.

حادث غريب بين الحين والآخر، يحصل شخص ما على صفقة خام حقًا، مثل Isadora Duncan على سبيل المثال، التي أطلق عليها البعض لقب "أم الرقص الحديث”.

توفيت هذه الشابة الموهوبة في حادث غريب في نيس، فرنسا، في عام 1926، وكان من المعروف أنها ترتدي أوشحة طويلة متدفقة غالبًا ما ترى ترفرف خلفها في مهب الريح، ولكن هذه المرة، أصبح الرفرفة قاتلة.

في ذلك اليوم، اصطحبتها صديقتها في سيارتها ذات السقف المفتوح، وعندما انطلقوا بسرعة، استقر وشاحها في عجلة القيادة المفتوحة للمركبة، ولف نفسه حول المحور، وتم انتشال إيزادورا من مقعدها، وسُحبت عدة أمتار خلف السيارة قبل أن يدرك السائق ما حدث، وماتت على الفور من كسر في الرقبة.

الماسوشية آكلي لحوم البشر تعد دعوة صديق لتناول العشاء شيئًا جيدًا، لكن تحويل هذا الصديق نفسه إلى الطبق الرئيسي هو كيس مختلف تمامًا من البطاطس، خاصة عندما يستمتع الصديق المذكور بالوجبة أيضًا.

كان هذا هو الحال مع بيرند يورجن براندز، الذي نشر إعلانًا على الإنترنت في عام 2001 يفيد بأنه كان يبحث عن شخص يأكله.

رد Armin Meiwes بلهفة على هذا الإعلان، فاجتمعوا معًا، بالنسبة للمبتدئين، كلاهما تناول العشاء وبعد ذلك قتل براندس بطعنه عدة مرات في رقبته، ثم أكله.

الموت بألعاب الكمبيوتر تطورت ألعاب الكمبيوتر بشكل كبير منذ أيام الأخطبوط بكمن قضم، وفي الواقع ، أصبح من الممكن الآن لأي شخص إنشاء شخصية افتراضية عبر الإنترنت والتفاعل مع ملايين "الأشخاص” الآخرين من جميع أنحاء العالم.

قم برمي اثنين من التنانين، وسيفًا هائلاً ومهمة أو اثنتين، وستكون لديك وصفة لكارثة، فقط اسأل Lee Seung Seop من كوريا، الذي لم يعد معنا.

توفي هذا الرجل البالغ من العمر 28 عامًا بسبب الجفاف وفشل القلب بعد جلسة استمرت 50 ساعة متتالية من World of Warcraft ، وهي لعبة لعب أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، خلال هذه الفترة ، لم يكن لديه سوى القليل من الماء ولم يكن لديه طعام عمليًا ، وفي النهاية انهار من الإرهاق ومات بعد ذلك بوقت قصير.

أقيمت له جنازة عبر الإنترنت ، حيث تجمع أكثر من 2000 لاعب في موقع تذكاري ، ووقفوا دقيقة صمت افتراضيًا، ليس هناك ما يقال هنا.

احتراق بشري ذاتي يعلم الجميع قصة الجدة العجوز الصغيرة التي تحطمت فجأة إلى رماد على كرسيها الهزاز، وعلى الرغم من وجود حالات مسجلة، لا تزال حالات العسر الشديد فرضية علمية لا أساس لها.

في عام 1951 ، تحولت ماري هاردي ريسر ، المعروفة أيضًا باسم "سيدة سندر”، إلى مجرد كومة من الرماد المشتعلة في غرفة معيشتها، كل ما تبقى من هذه المتقاعدة المؤسفة هو قدمها اليسرى (والنعال لا يزال معلقًا)، وجمجمتها (التي يبدو أنها تقلصت).

يعرف التفسير الأكثر شيوعًا لـ SHC باسم "تأثير الفتيل”، والذي ينص على أنه بمجرد اشتعال النيران في الجسم، فإنه يحتوي على ما يكفي من الدهون والمواد الصلبة القابلة للاحتراق ليتم حرقها بالكامل، وفي حالة ماري ، يعتقد أنها أغمي عليها بسبب تناول الحبوب المنومة – في الوقت الذي كانت تدخن فيه، أشعلت النار في بطانيتها، وفي النهاية أشعلت نفسها.