النسخة الكاملة

النائب الخوالدة يدعو الحكومة للابتعاد عن التصريحات والعمل على مكافحة الفساد

الخميس-2021-01-10 01:31 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

بارك النائب نواف الخوالدة،في جلسة النواب الصباحية، التي خصصت للرد على الثقة، لدول الخليج العربي على المصالحة وعودة العلاقات لما كانت عليه، مطالباً الحكومة ان تقف على مسافة واحدة من جميع الدول العربية الشقيقة، لما فيه صلحة الأردن والاشقاء العرب.

وأكد الخوالدة على ضرورة تكثيف عمل الحكومة لدعم القضية الفلسطينية، بشكل يضمن حقوق الفلسطنيين وعدم تغول الاحتلال على المقدسات الاسلامية المسيحية.

ودعا الخوالدة الحكومة الابتعاد عن التصريحات والعمل على مكافحة الفساد والقضاء على كافة التجاوزات في جميع مؤسسات الدولة، والعمل على حل مشكلة نقابة المعلمين والعودة لتعليم الوجاهي والمحافظة على سير العملية التعليمية.

وطالب من الحكومة العمل على دعم السياحة وتذليل العقبات والتحديات التي أمامها، لضمان استقطاب السياح للأردن لتبقى قبلة للسياح الأجانب وضمان ديمومة القطاع الأهم على الساحة المحلية.

وأشار الخوالدة خلال كلمته لعدد من المشاكل والتحديات التي تواجه دائرته الانتخابية بشكل خاص ومحافظة المفرق بشكل عام، من ناحية الارتقاء بالقطاع الطبي والزراعي والتعينات وما يخص البنية التحتية وإنشاء الطرق التي تخدم المواطنين،مناشداً في ختام حديثه دولة رئيس الوزراء فتح باب التعينات في المؤسسات العسكرية.