النسخة الكاملة

رسالة جماهير الوحدات لـ بشار الحوامدة.. ننتظر أن يطبق حديث المواقع على أرض الواقع

الخميس-2021-01-08 03:27 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- خاص 

أكد الدكتور بشار الحوامدة الرئيس السابق لنادي الوحدات، أن الفريق استحق بجدارة الحصول على لقب دوري المحترفين، بعد أن حسم المارد الأخضر بطولة الدوري هذا الموسم قبل انتهاء المسابقة بجولتين، متفوقاً على نادي الجزيرة الذي قدم مستوى مميز بقيادة المدير الفني امجد ابو طعيمة.

وقال الحوامدة في تصريحات لقناة الأردن الرياضية اليوم الجمعة: "الإنجاز يجب أن ينسب لأصحابه"، مشيراً أن الإدارة السابقة هي من قامت بتجهيز الفريق وإعداده ووفرت له عوامل النجاح بهدف العودة لمنصات التتويج حيث تم التعاقد مع أفضل اللاعبين، وجهاز فني على سوية عالية بقيادة المدير الفني عبد الله ابو زمع الذي استطاع تحقيق الإنجاز هذا الموسم.

وأشار الحوامدة أن الإدارة السابقة نظمت الوضع المالي لفريق كرة القدم، دون ان يتطرق للعجز المالي الذي ضرب خزينة النادي والملف الشائك الذي تتخوف منه الجماهير الخضراء، حيث بلغ عجز الوحدات ما يقارب مليون ونصف دينار بالارقام التي لوح بكشفها المقربين من القلعة الخضراء.

ما يدور في أروقة نادي الوحدات ازمة في غاية الخطورة، حيث وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "جفرا نيوز"، أن موظفي النادي لم يتحصلوا على مستحقاتهم المالية منذ 8 شهور، وهناك مشكلة كبيرة تلوح بالآفق ويجب على محبي وعشاق المارد الاخضر التكاتف من اجل حلها، ونسيان معركة الإنتخابات التي كبدت الفريق الكثير في الحقبة الأخيرةن خاصة وان الفريق مقبل على تحدي المشاركة في دوري ابطال اسيا.

وتتطلع جماهير الوحدات للمشهد عن قرب، وتنتظر أن يطبق حديث المواقع والتصريحات المتلفزة على أرض الواقع، وإيجاد حلول سريعة لأزمة المارد المالية، لضمان مواصلة الفريق تسجيل الحضور القوي على الساحة المحلية وتحقيق الألقاب، وهذا ما كان رد الجماهير على تصريحات الحوامدة الاخيرة، مطالبة اياه بالكشف عن أزمة النادي الحقيقية والجلوس مع محبي النادي على الطاولة لحل الأزمة.