النسخة الكاملة

الرمثا يرتب أوراق الفريق

الخميس-2021-01-08 02:10 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز- وجه نادي الرمثا الدعوة للمدير الفني لفريق كرة القدم جمال محمود، لحضور الجلسة مع إدارة النادي يوم الاثنين المقبل، لبحث أوضاع الفريق، ومسألة تجديد عقد الجهاز الفني للموسم الكروي المقبل.

ويسعى الرمثا لحسم موضوع الجهاز الفني خلال الفترة القريبة المقبلة، في ظل غياب الوقت الكافي بين انتهاء الموسم الكروي الحالي، وانطلاق الموسم الكروي المقبل المتوقع بنهاية شباط (فبراير) المقبل.

وأكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبوعاقولة، أن النادي دعا جمال محمود لجلسة مع الإدارة يوم الاثنين المقبل؛ أي بعد المباراة قبل الأخيرة بالدوري أمام الجزيرة التي تقام على ستاد الحسن بإربد يوم الأحد المقبل.

ولفت أبوعاقولة إلى أن الإدارة حريصة على انتهاج خطوات أكثر دقة ومؤسسية في الموسم المقبل، استعدادا لتحقيق نتائج أفضل تليق بتاريخ الرمثا وسمعته، وتليق بطموحات جماهيره الكبيرة.

وفيما يتعلق باللاعبين المحترفين الأجانب، كشف أبوعاقولة عن صعوبة تجديد عقد السنغالي كوليبالي، بسبب رغبة اللاعب نفسه في الرحيل والبحث عن فرصة احتراف جديدة، فيما يستمر اللبناني ماجد عثمان حتى منتصف الموسم الكروي المقبل.

وحصلت "جفرا نيوز" على معلومات مؤكدة، أن المدرب الوطني جمال محمود، رفض عرض نادي عاصمي جماهيري للإشراف على تدريبات الفريق الموسم المقبل، رغم أن مجلس إدارة الغزلان لم يخطو خطوة التجديد للمدرب إلا أنه رفض العرض.