النسخة الكاملة

أغنى 15 طفلاً ومراهقاً في العالم في 2020

الخميس-2021-01-06 09:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قد لا يصدق الكثيرون أن الجهد الشخصي أو الإنجازات أو الجوائز، تقف وراء ثروات أغنى أطفال العالم، رغم أن أغلبهم يعتمد على ميراث الوالدين، الذين جمعوا ثروتهم من خلال المهنة أو الفن أو الأعمال التجارية أو ما ورثوه أيضاً من عائلاتهم.
مع قدوم العام 2021 نشر موقع https://www.tuko.co.ke قائمة بأغنى 15 من أطفال العالم، ومراهقي العالم من أصحاب المليارات والملايين.

1. الأمير جورج ألكسندر لويس
تقدر ثروته بـ مليار دولار

ولد الأمير جورج في 22 يوليو 2013 ، ويعرف أيضًا باسم الأمير جورج أمير كامبريدج ، وهو أغنى طفل في العالم. وعلى رأس القائمة. ثروته هي نتيجة ولادته في عائلة ملكية. الأمير جورج هو الابن البكر للأمير ويليام دوق كامبريدج، ووالدته كيت ميدلتون.

2 – فوبي آدل جيتس
تقدر ثروتها بـ مليار دولار
 

هي وجه لا يحب الترويج لنفسه، ربما كان ذلك بفضل والديها بيل وميليندا غيتس اللذين يفضلان الحياة بعيداً عن فكرة النجومية، ورغم عدم توافر الكثير من المعلومات عنها، إلا أنها تكون ثاني أكبر مستفيد من ثروة والديها، وسترث أكثر من مليار دولار عندما يتنازلون عنها.

3. بلو لفي كارتر
تقدر ثروتها بـ مليار دولار
هي ابنة عائلة الهيب هوب الأكثر شهرة حول العالم ، بيونسيه وجاي زي. يُعتقد أن ثروتها تتجاوز مليار دولار وتستمر في النمو. لكن إذا حسبنا المقتنيات الشخصية والعقارات والأصول، التي سترثها بعد وفاة والديها، ستتجاوز ثروتها ذلك بكثير.

4 - سوري كروز
تقدر ثروتها بـ 800 مليون دولار
هي من بين أغنى الأطفال في العالم بفضل والديها الثريين، توم كروز وكاتي هولمز. بالإضافة إلى ثروتها، فهي تتمتع أيضًا بمتابعة هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي مع المصورين وغيرها من ماركات الأزياء الشهيرة على حسابها على Instagram.

5 - نوكس جولي بيت، وفيفيان جولي بيت
تقدر ثروتهما بـ 200 مليون دولار

هما التوأمان من المشاهير براد بيت وأنجلينا جولي. بدأت ثروة التوائم منذ بيع صورهما الأولى بمبلغ ضخم قدره مليون دولار ما يجعلها أغلى صورة طفل تم بيعها حتى الآن. ومعظم ثروتهما تُعزى إلى العمل الشاق لوالديهما.

6 إيما ومكسميليان مونز
تقدر ثروتهما بـ 200 مليون دولار

هما من أغنى التوائم ، بفضل مكانة والديهما المشهورة مارك أنتوني وجينيفر لوبيز. منذ اليوم الأول للولادة ، كانت العدسات الإعلامية تتابع تطوراتها وأثارت اهتمام المعجبين.

7. دانيلين بيركهيد
تقدر ثروتها بـ 59 مليون دولار
حصلت على ثروتها بفضل الميراث الذي حصلت عليه بعد وفاة والدتها ، عارضة الأزياء والممثلة الأميركية، آنا نيكول سميث. التي توفيت بجرعة زائدة من المخدرات.. تركت وراءها تركة وابنتها دانيلين. بشكل افتراضي ، أصبحت بيركهيد الصغيرة وريثة ثروة والدتها ودخلت في قائمة المليونيرات.

8 - نيك داليسيسو
تقدر ثروته بـ 30 مليون دولار

هو مليونير عصامي من المملكة المتحدة. أسس شركة برمجة الكمبيوتر عندما كان عمره بالكاد 15 عامًا. اخترع نيك Summly ، وهو تطبيق iOS بيع لاحقًا بحوالي 30 مليون دولار لشركة التكنولوجيا العملاقة Yahoo.
حصل على لقب "مبتكر العام" من قبل صحيفة Wallstreet Journal وظهر في قائمة المراهقين الأكثر تأثيرًا في العالم لمجلة Time.. يتابع حاليًا علوم الكمبيوتر والفلسفة في كلية هيرتفورد بجامعة أكسفوورد.

9. أبيجيل برسلين
تقدر ثروتها بـ 12 مليون دولار