النسخة الكاملة

الدوري اخضر رسمياً

الخميس-2021-01-05 08:25 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

حسم الوحدات لقب بطولة الدوري رسمياً قبل جولتين من انتهاء البطولة بعد الفوز على اقرب مطارديه نادي الجزيرة بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب منافسات الجولة "20”من بطولة دوري المحترفين. 

الشوط الأول

الأفضلية والبداية كانت جزراوية بالعلامة الكاملة، بالسيطرة على مجريات اللقاء بالاستحواذ وتناقل الكرة وصولاً لمرمى احمد عبد الستار، الذي شعر بالخطر وبسط نفوذ الجزيرة بشكل كامل على الثلث الأول من اللقاء، مع محاولات خجولة للاعبي الأخضر، بعد فرض رقابة لصيقة لأطراف الوحدات مصدر الخطورة للفريق، ليتراجع بعدها مستوى الجزيرة ويتقاسم الفريقين السيطرة دون خلق فرص حقيقة. 

الكرات الطويلة كانت عنوان اللقاء، ليسيطر اللعب العشوائي على مجريات الشوط الأول، وسط حذر شديد من الاندفاع الزائد، لينشط الوحدات قليلاً محاولاً التقدم بالنتيجة، لتحرم العارضة وتألق نور بني عطية الأخضر من التسجيل، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ودون أن يرتقي اللقاء لحجم الفريقين، ويؤجل الحسم للشوط الثاني. 


الشوط الثاني 

مجريات الشوط الثاني جاءت مطابقة لأحداث الشوط الأول، بعدم تقديم الفريقين ما يشفع لهم لتسجيل الأهداف، رغم سيطرة الوحدات في الاستحواذ على الكرة ومحاولة إيصال الكرة لهداف الفريق السنغالي عبد العزيز انداي، بسبب التكتلات الدفاعية للجزيرة في مناطقهم، ليستطيع صالح راتب فك الشيفرة وتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة "65” استقرت على يسار الحارس نور بني عطية ليعلن تقدم الأخضر بالنتيجة. 

نشط الوحدات بعد هدف راتب وشن الهجمات محاولاً تعزيز النتيجة لكن التسرع وقف أمام طموح اللاعبين، ليتسلم الجزيرة راية الهجوم وكثف من طلعاته وشكل الخطر على مرمى احمد عبد الستار لكن الحظ غاب عن كرات الشياطين، ليظفر الوحدات الثلاث نقاط ويحسم لقب بطولة دوري المحترفين رسمياً، ويضيف الكأس السابع عشر في تاريخ النادي لخزائنه.