68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10% نشر قوات مسندة بسلاح الجو لمواجهة التحديات الأمنية - صور الغداء والدواء تضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش وتحيل 55 مخالفة للادعاء العام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-01-04 05:31 pm

رونالدو يتخطى رقم بيليه

رونالدو يتخطى رقم بيليه

تخطى البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقم الأسطورة البرازيلي بيليه في عدد الأهداف الرسمية، بعدما قاد فريقه يوفنتوس للفوز على أودينيزي، أمس الأحد.

وسجل رونالدو الهدفين الأول والثالث في شباك أودينيزي، ليساهم في فوز يوفنتوس بأربعة أهداف لهدف واحد.



ورفع النجم البرتغالي بذلك، رصيده إلى 758 هدفا رسميا مع الأندية والمنتخب البرتغالي، متخطيا بيليه، الذي سجل 757 هدفا رسميا على مدار مسيرته.



واحتاج رونالدو إلى 1032 مباراة لتسجيل هذا الكم الهائل من الأهداف، في حين أن بيليه سجل أهدافه الـ757 في 812 مباراة فقط.

وبات رونالدو البالغ عمره 35 عاما، على بعد هدفين فقط من تحطيم رقم التشيكي جوزيف بيكان، الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في المباريات الرسمية في تاريخ كرة القدم.



 

وتخطى رونالدو رقم بيليه، بعد أسابيع قليلة من نجاح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، في تجاوز عدد أهداف الأسطورة البرازيلي مع فريق واحد.