68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10% نشر قوات مسندة بسلاح الجو لمواجهة التحديات الأمنية - صور الغداء والدواء تضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش وتحيل 55 مخالفة للادعاء العام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-01-04 10:28 am

محترف الفيصلي ينهي فترة الاستجمام

محترف الفيصلي ينهي فترة الاستجمام

جفرا نيوز- شارك المحترف الأرجنتيني في صفوف فريق الفيصلي لكرة القدم لوسيانو فاسكيز، في تقسيمة الفريق أول من أمس، بعد غياب طويل بداعي الإصابة.

وانشغل المحترف في الفترة الماضية، بعملية التأهيل باشراف شادي العاصي، قبل أن يشارك بتدريبات اللياقة البدنية، ومن ثم الوصول أول من أمس للمشاركة في اللعب خلال التدريب.

ولا يتوقع أن يزج الفيصلي بمحترفه الأرجنتيني، الذي استقطبه الفيصلي بداية مرحلة الاياب من دوري المحترفين، في المباراة المقبلة، بسبب عدم جاهزيته وغيابه الطويل عن المنافسات.

وتساءلت جماهير النادي الفيصلي، عن غياب الأرجنتيني كثيراً عن الفيصلي، وظهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي برفقة زوجته، بزيارة الاماكن السياحية في المملكة، مما وضع عدد من التساؤلات للجماهير حول إنتهاء مرحلة الاستجمام للاعب وعودته للفريق.

يذكر ان المدير الفني للنادي الفيصلي عدنان عوض، أكد في وقت سابق عدم الرضا على مستوى اللاعب الأرجنتيني، مما اضطره لابعاده عن لقاءات الفريق في بطولة الدوري.