الاوبئة: 4 سيناريوهات محتملة للفترة القادمة من بينها حظر السبت أو أسبوعين طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ9 درجات العيسوي ينقل تعازي الملك للعضايلة الملكة رانيا تنبه الى مخاطر تنامي مظاهر عدم المساواة العالمية الناجمة عن جائحة كورونا حجاوي: الحظر لمدة طويلة مهم جدا للحد من انتشار كورونا الرمثا : توقيف 9 اشخاص لمخالفتهم اوامر الدفاع عطاءات لبناء ستة مدارس في عدد من محافظات المملكة بقيمة 17.5 مليون دودين: النوادي الليلية والرياضية بؤر لكورونا الملك يلتقي ولي العهد السعودي القطايف ديليفري في شهر رمضان لا حظر للتجول الشامل لمدة يومين متتاليين في المملكة الأميرة سلمى في يوم المرأة : الملك جزء مما انا عليه الآن بتشجيعه لي %16.05 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم "الغذاء والدواء" تعتزم الإعلان عن أسماء المنشآت المخالفة لأوامر الدفاع مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا الحصيلة اليومية الأعلى .. تسجيل (52) وفاة و (7413 ) إصابة جديدة بالفيروس الخطيب : الحكومة لم توافق على إجراء انتخابات مجلس نقابة الفنانين الأردنيين الملك يغادر الى السعودية الملك يوجه شكره للمرأة الأردنية على تأديتها واجبها في خدمة الوطن الزراعة تسمح باستيراد الأغنام
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-01-03 07:28 pm

ميسي بانتظار رقم قياسي جديد

ميسي بانتظار رقم قياسي جديد

 ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسيا جديدا في مباراة فريقه برشلونة أمام هويسكا اليوم الأحد على ملعب "ألكوراز" ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبمباراة اليوم سيصل ليونيل ميسي إلى مباراته الرسمية رقم 750 بقميص برشلونة في جميع المنافسات، وبفارق 16 مباراة فقط عن زميله السابق تشافي هيرنانديز.

كما ستكون مباراته رقم 500 في الدوري الإسباني بقميص برشلونة، بذلك سيصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة في الليغا، بعد تشافي (505 مباريات) والحارس أندوني زوبيزاريتا (622 مباراة).

وعاد الأرجنتيني إلى قائمة الفريق الكتالوني التي ستخوض مواجهة هويسكا بعد غيابه عن مباراة إيبار السابقة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

واستطاع ميسي تسجيل 644 هدفا طوال مشاركاته بقميص البرسا، ليصبح بذلك أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في ناد بتاريخ كرة القدم، متفوقا على الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي وقع على 643 هدفا.

ويسعى ميسي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم كونها أول مشاركة له في ملعب هويسكا.

ويحتل برشلونة المركز السادس في لائحة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، مع مباراتين أقل.