الأردن يدين استمرار انتهاكات الاحتلال في المسجد الأقصى الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل (3) قروش على المواطنين ..تفاصيل مسح جديد لدخل ونفقات الأسرة في الربع الثالث من 2021 العسعس: موازنة 2021 هدفها تهيئة ظروف النهوض بالاقتصاد وانتشاله من الانكماش 68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-01-03 07:26 pm

مورينيو يوجه سهامه نحو محمد صلاح

مورينيو يوجه سهامه نحو محمد صلاح

 أثنى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، على فريقه عقب الفوز أمام ليدز يونايتد، 3-0، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عند سؤاله عن تسجيل هيونغ مين سون لـ100 هدف مع توتنهام: "أنا سعيد لتسجيله 100 هدف وكونه هداف البريميرليغ بدون تسجيل ركلات جزاء، كما تعلم البعض يسجل 10 أهداف من ركلات جزاء وأنا لا أتحدث عن هاري كين بالمناسبة".

وقصد مورينيو بحديثه متصدر قائمة الهدافين نجم ليفربول محمد صلاح برصيد 13 هدفا (منها 5 ركلات جزاء).

وحول فريقه المفضل في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، أشاد المدرب البرتغالي بأستون فيلا بقوله: "أستون فيلا هو فريقي المفضل في الدوري الإنجليزي حاليا، أستمتع بمشاهدة الفريق، لديهم لاعبون جيدون ومدرب جيد أيضا".

ويحتل نجم توتنهام هيونج مين سون وصافة هدافي البريميرليغ بـ12 هدفا (بدون ركلات جزاء)، ويأتي ثالثا برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد برصيد (11 هدفا منها 5 ركلات جزاء).